ماركة Levi’s تمنحك فرصة تعديل ملابسك وإدخال الرسومات والتطريز في دبي

تجربة تعديل لصقة الظهر الشهيرة لـLevi’s في دبي

تستضيف علامة Levi’s التجارية أكبر العروض في المنطقة Tailorshop، حيث ستمنح الجمهور تجربة تعديل ستراتهم من طراز Levi’s Trucker Jacket أو التيشيرت الأبيض الرائع أو القميص من النوع الثقيل. وذلك في منصة سول دي إكس بي في مهرجان الشارع الثقافي السنوي الذي يستضيفه حي الموضة في دبي، حيث تلتقي الثقافة بالفن بالأزياء العصرية. وقد عملت علامة Levi’s سابقاً على تصنيع جينز صديق للبيئة.

ias

وتتضمن تجربة التعديل رسومات التطريز بالخيوط والملصقات المطرزة والدبابيس الملفتة للنظر والمطبوعات من الشاشة وألواح النسيج. كما تمتد تجربة هذا العام للتعديل إلى لصقة الظهر الشهيرة لـLevi’s والشريط الأحمر المميز لعلامة Levi’s التجارية، حيث يتاح للجمهور الاختيار بين خيارات الألوان المتعددة للإضافة إلى تعديلاتهم.

تجربة تعديل لصقة الظهر الشهيرة لـLevi’s في دبي

وكان الاحتفاء بأصالة التعبير الذاتي من خلال التخصيص جزءاً أساسياً من تجربة Levi’s. فمنذ عام ١٨٥٣ كان قماش Levi’s الدنيم بمثابة قماش الرسم والتصميم للجميع من الموسيقيين إلى النشطاء إلى الهيبيز والمغامرين والمولعين بالموضة. وما بين الوظيفية والموضة، كان الناس يعدلون ملابسهم من Levi’s لأكثر من ١٤٥ سنة، وأي شخص يعيش في Levi’s يعرف أن قماش الدنيم الخاص بهم يعكس أسلوب حياتهم؛ فهو شخصي جداً وأصلي دائماً.هل تعلمين أنّه هناك طرق جديدة لارتداء الدنيم هذا الموسم؟

وأخيراً، يشهد هذا العام تقديم ورشة إبداع مُجدولة يمكن للجمهور فيها العمل والتعاون مع كبار الخياطين والمصممين في Levi’s. ويحصل الزبائن على فرصة امتلاك قطعة من تاريخ Levi’s عن طريق صنع قطعة فريدة من نوعها. وبالإضافة إلى احتفالية Tailorshop، الذي من المقرر أن يتحدث فيها جوناثان تشيونج، كبير نواب رئيس الابتكار والتصميم في Levi’s، أمام الجمهور في ٥ ديسمبر من العام الجاري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية