ماركة Massimo Dutti تطرح المجموعة الحصرية لمتجرها الرئيسي الجديد في مول الإمارات

مجموعة Bronze Sunset من ماركة Massimo Dutti

بمناسبة افتتاح متجرها الرئيسي الجديد في مول الإمارات، كشفت علامة Massimo Dutti النقاب عن مجموعتها الجديدة Bronze Sunset المصمّمة حصرياً، والمحدودة الإصدار. وبعد أن أطلقت الماركة مجموعة عطورها الجديدة منذ فترة، علمنا أنّ هذه المجموعة ستتوفّر في متجر Massimo Dutti في مول الإمارات لغاية نهاية شهر أكتوبر.

ias
مجموعة Bronze Sunset من ماركة Massimo Dutti

وتأتي مجموعة من الأكسسوارات الملفتة للنظر لتكمّل فساتين التونيك والفساتين المستوحاة من تصميم القمصان، وجاكيتات البليزر وهنا أنصحك بالتعرف إلى ابرز النصائح لارتداء سترة البلايزر. وتطلق المجموعة أيضاً والسراويل ذات الخصر العالي وبناطيل الكولوت، والبلوزات المفعمة بالأناقة، والمزدانة بتفاصيل فريدة ونقشات راقية.

مجموعة Bronze Sunset من ماركة Massimo Dutti

كما تُشكّل باقة المجوهرات أحد العناصر الأساسية من المجموعة، لاسيما وأنّها تتمتع بسمات جمالية واضحة المعالم وتصميم مفعم بالرقي لتتمكني من تنسيقها مع الأزياء بسلاسة تامة وإضفاء لمسة من الجرأة على الإطلالة بأكملها. وفي هذه المناسبة، إليك مجوهرات المرأة الرومانسية والقوية لهذا الموسم.

أخيراً لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هوية علامة Massimo Dutti التي تنضوي تحت راية مجموعة أزاديا، تبرز بوضوح في هذه المجموعة مؤكدةً مكانة Massimo Dutti كعلامة عالمية لا تقتصر مهمتها على تكييف مجموعاتها التجارية حسب متطلبات أسواق محددة، لا بل تتطلّع إلى ما هو أبعد من ذلك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية