ماركة أحذية رياضية تحقق ملايين الدولارات بأشهر قليلة... إكتشفيها

سيلينا غوميز الوجه الاعلاني لعلامة بوما

لا شكّ أنّ معظم الشابات تحديداً يسعين لإطلالة تشبه إطلالة النجمات العالميات ومن بين أكثر هؤلاء النجمات اللواتي يعتبرن مصدر وحي لهؤلاء الشابات، ريهانا التي وسرعان ما تعتمد موضة معيّنة أو ترتدي قطعة معيّنة، تصبح هذه الموضة أو القطعة طلب هؤلاء الشابات.

ias

ولكن هل من الممكن أن تحقّق ماركة معيّنة نسبة مبيعات بملايين الدولارات الأميركيّة فقط لأنّ نجمة معيّنة صوّرت إعلان هذه القطعة أو صمّمتها؟

حذاء فنتي بوما الرياضي

في الحقيقة، إنّ ما نحاول إخبارك إيّاه هو أنّ علامة بوما الرياضيّة حقّقت نسبة مبيعات بنسبة 119 مليون دولار أميركيّ في ثلاثة أشهر فقط ولكن ما هو السبب يا ترى؟

أوّلاً، لا شكّ أنّ تعاون ريهانا مع بوما ساهم كثيراً في جعل معظم السيدات والشابات يفضّلن هذه الماركة الرياضيّة تحديداً كما أنّ اختيار العلامة لسيلينا غوميز كوجهٍ إعلانيّ للعلامة يعدّ سبباً آخر لتكون ماركة بوما وتصاميمها الأكثر مبيعاً وطلباً من قبل عاشقات الموضة.

احذية بوما الرياضية

أيضاً، لا شكّ أنّه ومع تقدّم السنوات ومرور المواسم، تثبت الأحذية الرياضيّة قوّتها في عالم الموضة ما يؤكّد أنّ ارتدائها خارج النوادي الرياضيّة ومع الإطلالات اليوميّة الحيويّة أو الرسميّة بات أمر محتّم ومشروع في عالم الموضة، ما يجعل البحث عن التصميم الأجمل هو هدف كلّ عاشقة للموضة وبالتالي فإنّ اختيار أو انتخاب التصميم الأجمل يعود إلى مدة ارتباط هذا التصميم بالنجمات الهولييوديات وهنا يأتي تعاون بوما مع كلّ من ريهانا وسيلينا غوميز ليجعلها الاسم الرابح في سوق المبيعات.

لذلك، إن كنتِ لا تملكين في خزانتك بعد إحدى أحذية Fenty Puma الليكرا والعالية قليلاً أو التي تأتي كلاسيكية بكعبٍ Wedges فأنتِ تعتبرين اليوم قديمة الطراز، لا سيّما أنّه يمكنكِ تنسيق هذه الأحذية بطرق مختلفة ومع صيحات عدّة.

إقرأي المزيد: أمر خطير جداً لم تعرفيه عن الأحذية الرياضية من قبل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية