ماركة بريطانية للألبسة الرّسميّة لأول مرّة في دبي

أعلنت ماركة Jacques Vert البریطانیّة للألبسة الرّسمیة الأنیقة عن توسّعھا في الشّرق الأوسط بإطلاقھا أولى فروعھا في متجر دیبنھامز- مردف سیتي سنتر في دبي بتاریخ 19 فبرایر 2015، وفرعاً  آخر في متجر دیبنھامز- مول أفینیوز في الكویت بتاریخ 24 فبرایر.

ias

 

                   ما هو ستايلك في عالم الموضة؟

 

للإحتفال بالخطوة الأولى لإطلاق ھذه الماركة في الشّرق الأوسط، تحضُر المصمّمة تریفور مورغان التي تعاونت مع جاك فیر لتصمیم مجموعة خاصّة من القبعات، حفل الافتتاح باعتبارها واحدة من أفضل صانعي القبّعات في المملكة المتّحدة.إلى جانب ھذا الحدث المذھل، یُقدّم جاك فیر عرضًا حصریَّا، وذلك من خلال عرضه لقلاّدة بنسخة محدودة للبیع بقیمة 200 درھم لأول 100 مشتري.

 

                أبرز صيحات موضة شتاء 2015!

 

تجدر الإشارة إلى أنّ تصامیم جاك فیر تمتاز بالأناقة والرّقي، فھي صُمّمت للسّیدات الممیّزات اللّواتي یبحثن عن الرّاحة خلال مواعیدھن الإجتماعیة المھمّة. وقد جاء تصمیم ھذه المجموعة باستخدام أقمشة فاخرة ملوّنة یدویاً وممزوجة بمواد خاصّة متطوّرة للمحافظة على التألّق.

 

              الشالات تتربّع على عرش موضة شتاء 2015

 

أخيراً، تضمّ مجموعة ربیع وصیف 2015 من جاك فیر فساتین بأقمشة فاخرة مثل الدانتیل والكریب والشیفون والسّاتان. كما تضمّ خیارات واسعة من الإكسسوارات كالقبعات وشرائط الرأس بالإضافة إلى أحذیة ملائمة بمودیلات عدیدة. الأمر الّذي يجعل تصاميم جاك فير خياركِ الوحيد للمناسبات المميّزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية