ماركة حقائب تبرز حالياً في عالم الموضة وتختارها النجمات ولكنكِ لن تتوقعينها!

جيجي حديد من ابرز النجمات اللواتي يرتدين حقائب هذه الماركة

لا شكّ أنّ جميعنا تبحث عن تلك الحقيبة التي تميّزها وتجعل إطلالتها ملفتة وفي معظم الأحيان، إنّهن النجمات اللواتي يكشفن لنا أجدد الحقائب وأجملها فهنّ من يخترن التصاميم الفريدة وهنّ من يكشفن لنا أجدد التصاميم ومن يعرّفن على أجدد الماركات.

ias
جيجي حديد تمتلك العديد من حقائب هذه الماركة

لذلك، إن كنتِ تبحثين عن حقيبة مميّزة وملفتة، ننصحكِ أوّلاً بالابتعاد قليلاً عن التصاميم المنتشرة والماركات التي تختارها معظم السيدات وعاشقات الموضة لا سيّما أنّ في عالم الموضة ماركات عدّة وتصاميم مختلفة ملفتة وليست منتشرة ومعروفة بالقدر ذاته كحقائب الماركات العالمية ولكنها بدورها فخمة وفاخرة.

اكتشفي ماركة الشنط التي تبرز حاليا في عالم الموضة

من بين هذه الماركات التي لا تعتبر منتشرة كسائر الماركات الأخرى، علامة Jason Stalvey التي أبصرت النور عام 2014 ولكن التي تلمع مؤخراً في شوارع الموضة وتحديداً بفضل جيجي حديد أوّلاً ومن ثمّ بيلا وكايا جيربر اللتين أطلتا أيضاً كجيجي وهما ترتديان حقائب هذه الماركة.

حقائب هذه الماركة خيار جيجي حديد مؤخرا

ولكن، تبقى جيجي حديد المروّجة الأولى والأبرز لهذه العلامة والسبب ظهورها بأكثر من إطلالة وهي ترتدي حقائب هذه الماركة بألوانها المختلفة وحتى جلودها المنوّعة.

إنّ ما يميّز حقائب ماركة Stalvey هو أنّها في الحقيبة تصنّف في خانة الحقائب الفاخرة والفخمة، فهي تنافس أهمّ الحقائب الجلديّة الفاخرة فخامة وسعراً أيضاً إذ إنها تأتي مصنوعة من أقمشة الحيوانات الأبرز كجلد التسماح والأفعى وغيرها من الجلود الفاخرة كما أنّ سعرها يعدّ باهظاً ويتخطى الخمسة آلاف دولار أميركيّ أحياناً، ما يضعها في خانة تنافس حقائب بيركن وكيلي مثلاً أو أيّ حقائب جلديّة فاخرة أخرى.

جيجي وبيلا حديد من ابرز النجمات اللواتي يخترن حقائب هذه الماركة مؤخرا

إنما ما يميّزها فهو أنّها ليست منتشرة كثيراً وبالتالي فإن اقتنائها يجعلكِ فريدة تلقائياً ويجعل إطلالة ملفتة ومتميّزة بدورها.

إلى جانب ذلك، يأتي حجمها الصغير ليجعلها تبدو بطابعٍ كلاسيكيّ وأنيق كما أنّ تصميمها المحدّد والذي يأتي على شكل صندوق ومسكة يدها الصغيرة، يجعلها أيضاً تبدو وكأنها كلاتش إن أردتِ ذلك وبمعنى آخر تكون مناسبة لإطلالة رسميّة كما حيويّة.

لذلك، لا تتردّدي في اقتناء إحدى هذه التصاميم لا سيّما إن كنتِ ترتدين إطلالة مونوكروميّة رسمية أو Formal منسّقة مع البدلة الرسمية مثلاً أو مع السروال أو التنورة الرسمية والقميص الكلاسيكيّ. كذلك، لا تتردّدي أبداً في تنسيق هذه الحقائب مع الإطلالة الحيويّة المنسّقة مع الملابس الرياضيّة أو الملابس الفضفاضة بمختلف قصّاتها وحتى الجينزات وذلك لجعل هذه القطع تحديداً أنيقة وإضفاء طابع الفخامة عليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية