ماركة حقائب جديدة تسيطر على عالم الموضة...اكتشفيها!

تقدّم لنا دور الأزياء العالمية كل موسم تصاميم وأكسسوارات جديدة ومن عروض الأزياء العالمية وإطلالات النجمات، نكتشف أجدد الأحذية والحقائب الرائجة ولكنّ هذا لا يكفي إذا أردتِ التعرّف على أجدد الماركات والتصاميم (دور الأزياء تطلق حقائبها لشتاء 2017).

ias

وخلال بحثنا عن أجدد الحقائب تحديداً، وقع نظرنا على حقائب Boyy، هذه الماركة الجديدة التي تحقّق انتشاراً واسعاً حالياً في عالم الموضة ونجاحاً بارزاً في شوارع الموضة إذ تسيطر هذه الحقائب على إطلالات عاشقات الموضة.
لذا، إن كنتِ تحبّين أن تطلّي بلوك ملفت ومميز، فعليكِ أن تختاري إذاً الحقائب الجديدة فالسرّ الذي يميّز عاشقات الموضة هو أنهنّ رائدات في عالم الموضة، يخترن التصاميم الجديدة.
إذاً، لا تتردّدي في اختيار حقائب Boyy وتحديداً الحقيبة التي اخترناها لكِ لموسم شتاء 2017 (اكتشفي حقيبة فالينتينو لشتاء 2017) والتي نراها تليق كثيراً لموسم الشتاء.

فكيف تنسّقين هذه الحقيبة؟ بما أنّ أسلوب تصميمها يعكس موضة المرأة الرجل وأسلوب الـ Minimalism وذلك من خلال تصميمها المحدّد وخطوطها التي تعكس الأشكال الهندسية، فلا بدّ من تنسيق هذه الحقيبة مع إطلالة تعكس هذا الستايل.
فلا تتردّدي في اعتماد هذه الحقيبة مع السروال الرسميّ والكنزة الكلاسيكية باللون الواحد الأساسي كالأسود أو الرمادي أو الكاكي واختيار حذاء الكاحل الكلاسيكي بأسلوب الـ Chelsea أو حذاء الـ Loafer أو الـ Brogue الرجالي مع سترة جلدية قصيرة.
كما يمكنكِ تنسيق هذه الحقائب أيضاً مع التنورة الجلدية القصيرة والحذاء طويل الساق وترتدين هذه الإطلالة مع المعطف الكلاسيكيّ بالقصّة المستقيمة ومن دون أزرار.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذه الحقيبة مع التنورة المثنيّة وذات الطول المتوسّط  وترتدين معها إما القميص الكلاسيكي وحذاء الكاحل بالكعب العريض أو حذاء الشرائط بالكعب العريض إذ تختارين لهذه الإطلالة سترة الفرو القصيرة.
ومن طرق التنسيق أيضاً، يمكن اختيار تلك التي تعتمد على موضة البدلة الرسمية المنسّقة مع السروال والسترة الرسمية أو مع السروال الجلدي والقميص الكلاسيكي الأبيض أو الكنزة باللون الأبيض أو الأسود.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الماركة الرائجة حالياً قد أبصرت النور عام 2004 حين اجتمع كلّ من Jesse Dorsey و Wannasiri Kongman في نيويورك لإطلاق علامة جديدة تضمّ الآن الأحذية والحقائب والأكسسوارات.

إقرأي المزيد: ملخص عن اجمل حقائب صيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية