كارولينا هيريرا خيارك الأنسب لحقائب مميّزة!

لأنّ الحقيبة تعتبر الأكسسوار الأهمّ في إطلالة أيّ امرأة ولأنّه وبمجرّد اختيارك حقيبة ملفتة يمكنكِ جعل أيّ إطلالة كذلك حتى تلك الرياضيّة أو البسيطة أو المنسّقة من خلال الملابس العادية والأساسيّة، اخترنا أن نعرض عليكِ هذه الحقائب الرائعة التي من شأنها أن تعكس هذه اللمسة المميّزة على إطلالتك.

ias

إنّ الحقائب التي اختارناها لكِ موقّعة من كارولينا هيريرا وهذا ما يجعل هذه العلامة خيارك الأنسب هذا الموسم لاختيار أجمل الحقائب وأكثرها ضرورة في خزانتك لإطلالة ملفتة، فلا تتردّدي في اكتشاف هذه التصاميم التي نتكلّم عنها فكارولينا هيريرا تقدّم لكِ حقائب تعكس أساليب مختلفة وتلائم الإطلالة الكلاسيكيّة، الحيويّة كما الرسمية والخاصّة بمناسبات الليل ناهيك عن أنها تتمتّع بحرفيّة عالية في التصميم إذ يتمّ صناعتها في مشاغل العلامة في إسبانيا.

1. كلاتش METROPOLITAN INSIGNIA: تطلق كارولينا هيريرا حقيبة اليد Metropolitan Insignia Clutch، وهي من مجموعة Insignia المميزة وتمتاز الحقيبة بتصميمٍ خفيف وبنية معدنية خفيفة، تغلّفها نسخة من السوار الذي أطلق كامل مشروع Insignia للاحتفال بالعيد الخامس والثلاثين للعلامة التجارية وقد تمت تدريجياً إضافة مواد مختلفة، مستوحاة من تفاصيل موجودة في غرف النادي المختلفة في نيويورك. إلى جانب ذلك، اختارت كارولينا هيريرا إعادة ابتكار شعارها الذي يأتي على الشكل الهندسيّ للحرفين C و H وذلك احتفالاً بالعيد الخامس والثلاثون للعلامة أما مجموعة Insignia فتذهب إلى أبعد من الحروف الأولى للاسم لتصبح تصميماً يضع تحديداً لهوية العلامة.

2. حقيبة BIMBA: إنّها الحقيبة التي تجسّد معاني الطفولة والتي نتذكّر معها كلّ ما يرمز إلى الطفولة من الألعاب إلى الشخصيات المفضّلة، هذه الحقيبة التي أبصرت النور للمرّة الأولى عام 2004 والتي نراها اليوم مجدداً بخمسة تصاميم جديدة تمّ ابتكارها احتفالاً بالعيد الخاسم عشر لهذه المجموعة. بالإيطاليّة إنّ كلمة BIMBA تعني الطفلة الصغيرة وهذا ما يبرّر مصدر وحي المجموعة أما إذا أردنا اختصار التصاميم الخمسة فنسلّط الضوء على التصميم الذي يعكس موضة القماش المنقط Polka Dots وذاك الذي يحمل اسم TOUCAN والذي يعتبر التصميم الأكثر حيويّة ومرحاً والذي يأتي مطرّزاً بالخرز وقماش الرافيا. أيضاً، يأتي تصميم Jasmine ليعكس زهرة الياسمين بألوانٍ مختلفة وقابلة للتغيّر.

3. حقيبة Initials Insignia Bag: لا شكّ أنّ أحرفنا الأوّليّة تعبّر عن هويّتنا فعلاً وها هي كارولينا هيريرا تقدّم هذه الحقيبة التي تحمل شعارها وحرفيها الأوّلين، هذه الحقيبة التي تعتبر أنيقة وأنثويّة والتي تأتي أساسيّة لدى العلامة ومن التصاميم التي يمكن أن تكون متوارثة من جيلٍ إلى آخر. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الحقيبة تعكس حرفيّة وجودة عالية في التصميم إذ يتطلّب تصميم كلّ حقيبة حوالي الـ 11 ساعة في مشاغل العلامة في إسبانيا إذ يتمّ تصنيعها بواسطة أفخر أنواع الجلد حيث يعمل عليها أكثر من 24 شخص لإتمام حقيبة واحدة.

تعرّفي هنا على جميع تصاميم حقائب كارولينا هيريرا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية