الامير هاري وميغان ماركل مخطوبان رسمياً... وهذا هو موعد الزفاف!

خطوة مذهلة من الأمير هاري تظهر حبّه الكبير لميغان ماركل!

بعد طول انتظار، أعلن البلاط الملكي للمملكة المتحدة خطوبة الامير هاري من الممثلة الاميركية ميغان ماركل بعدما دخلا في علاقة جدية منذ 15 شهراً.

ias

في بيان رسمي صدر عن قصر بيكينغام، تمت الاشارة الى أن الامير تقدّم بالخطوبة من صديقته في بداية الشهر الجاري، وأنهما سيتزوجان في ربيع عام 2018، دون التطرق الى تفاصيل اخرى عن الموعد، طبيعة الحفل أو المكان. فيما أردف البيان أن الامير حصل على موافقة الملكة وأفراد العائلة المالكة وكذلك والديّ الآنسة ماركل. يُذكر أن الثنائي سيقيمان مستقبلاً في جناج نوتينغهام داخل قصر كينسينغتون.

بالعودة الى حيثيّات علاقتمها، يبدو أنّ الأمير هاري لا ينوي أن يهب قلبه وحياته لميغان ماركل فقط، بل سيعمل على تقديم هدية رائعة لها، حيث سيتضمن خاتم الخطوبة ماسات خاصة بوالدته الراحلة الأميرة ديانا، وقد بدأ الحديث عن تصميم دقيق يشمل هذه الماسات في خاتم ماركل.

هذه الخطوة ما هي إلا مؤشّر جديد ليس فقط لجدية العلاقة التي جمعت الأمير بالممثلة، بل أيضاً للحب الكبير الذي يعيشه الثنائي، وسعي هاري إلى إسعاد حبيبته وإرضائها وتقديم الأجمل لها. بحسب المواقع الأجنبية الماسات التي ستوضع في الخاتم موجودة أساساً في بروش خاص بالليدي ديانا. وكنا قد أخبرناك يوم أمس عن خطوبة الحبيب السابق لديانا حسنات خان.

> هل سيكون زفافهما هو الحدث المرتقب في صيف 2018؟

كل المؤشرأت تدل على أننا على موعد في الصيف المقبل مع حفل زفاف ملكي مذهل، حيث تؤكد الأخبار أنّ ميغان وبعد انتهائها من تصوير أحد أبرز أعمالها Suits انتقلت رسمياً للعيش في منزل الأمير هاري. والذي يعد قريباً من قصر كينغستون. وقد قيل أنّ الامير هاري سينتظر ولادة كيت ميدلتون الثالثة في أبريل، ويدخل القفص الذهبي من بعده.

إقرئي المزيد: بالصور، صديقات الأمير هاري السابقات أجمل من ميغان ماركل؟! احكمي بنفسك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية