ماسك البيض وزيت الزيتون للشعر بنتائج مضمونة

ماسك البيض وزيت الزيتون للشعر

لمواجهة مشاكل الشعر العدة من بينها الجفاف والتلف، يأتيماسك البيض وزيت الزيتون الحل الوحيد والانسب والطبيعي لمعالجو هذه المشكلة. يتعرضشعرك للحرارة والعرق والرطوبة ولمجفف الشعر والصبغات فيتلف ويصبح خفيف من كثرةالتساقط أو يصبح مقصفًا. لذلك ستعرفك ياسمينة اليوم على فوائد البيضوزيت الزيتون للشعر,

ias

يتميزالبيض في تجديد الشعر وزيادة نموّه ممّايعزّز من لمعانه وتألّقه. يعمل زيت الزيتون والبيض كعلاج طبيّ طبيعيّ فعّال لمعظممشاكل الشعر وخاصّة التساقط والضعف والتقصّف، كما أنّ زيت الزيتون يُساعد علىترطيب الشعر وزيادة لمعانه بالإضافة لتزويدة بالعناصر اللازمة.

ماسكالبيض وزيت الزيتون

تحتاجينأولاً الى صفار البيض وليس البياض لذلك يجدر بك ان تفصلي الصفار من بيضتين. يحتوي الصفارعلىالكثير من الدهون والبروتينات التي تساعد في ترطيب الشعر وجعله أكثر حيوية.

اخفقيصفار البيض مع ملعقتين من زيت الزيتون حتى يصبح الخليط دسمًا وناعمًا. أنت بحاجة الىنصف كوب من الخليط يكفي لتغطية الشعر كاملًا إذا كان متوسط الطول. أما اذا إن كان شعرك كثيف وطويل يجب إضافةملعقة أخرى من زيت الزيتون. وإذا كان شعرك قصير يجب تخفيف زيتالزيتون ملعقة أخرى

يجبأن يكون شعرك مبللا قبل تطبيق الخليط عليه من الجذور وحتى الأطراف. استخداميأصابعك للتدليك ونشر الخليط بين بصيلات الشعر حتى تغطي شعرك بشكل كامل.

إذاكان شعرك جافًا كثيرًا عند الأطراف استخدمِي الخليط على الأطراف أكثر من الجذور

اتركِالخليط على الشعر لمدة 20 دقيقة واستخدمي غطاء رأس بلاستيك.

اغسليشعرك بالماء البارد وبالشامبو كي تزيلي الخليط عنه ولا تستخدمي المياه الساخنة لازالةالماسك حتى لا يُطهى البيض على شعرك. سيقوم الشامبو بتنعيم شعرك وبعد انتهاءالغسيل اتركي الشعر حتى يجف.

https://www.youtube.com/watch?v=qybWFgclQqQ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية