اليك ماسك طبيعي لتبييض الوجه بسرعة

ماسك طبيعي لتبييض الوجه بسرعة

هل سئمت من استعمال الكريمات لتفتيح لون بشرة وجهك من دون جدوى؟ أنهي هذا الكابوس وكفّي عن دفع الاموال الطائلة على الكريمات لان الحل أبسط بكثير وهو يعود الى استخدام الخلطات المنزلية التي من شأنها أن تقوم بتبييض البشرة وتعطيها الاشراق والنعومة. اليك من ياسمينة ماسكاً لتبييض الوجه المليء بالبقع والشوائب بفترة قصيرة.

ias

خلطة البطاطا والليمون: قشّري حرص بطاطا واحد الى قطع صغيرة ناعمة وأضيفي عليها عصير ليمونة واحدة. امزجيهما جيدًا وطبّقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة عشرين دقيقة ثم أغسليه بالمياه الفاترة.

خلطة الطماطم: أهرسي حبّة واحدة من الطماطم مع عصير ليمونة واحدة وطبّقي من بعد الخلط هذه الخلطة على بشرتك لمدة 20 دقيقة، بعدها أغسلي وجهك بالمياه الفاترة.

خلطة الحبة السوداء والافوكادو: امزجي كميات قليلة متساوية من زيت الحبة السوداء مع الافوكادو والعسل ثم ضعي المزيج على وجهك لمدة عشر دقائق وقومي بعدها بغسله. تعمل هذه الخلطة على تفتيح بشرة وجهك وتوحيد لونها لكي تصبح اكثر نضارة واشراقاً  .

خلطة القهوة وزيت الزيتون: قومي بمزج 5 ملاعق صغيرة من القهوة مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من العسل. اخلطي المكونات جيدًا وقومي بتطبيق المزيج على وجهك واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر. يمكنك أن تكرّري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع للحصول على نتائج أسرع.

خلطة الموز والعسل: اهرسي ثلاث حبات من الموز وخذي منها ثلاث ملاعق صغيرة  وضعيها في وعاء صغير. ثم أضيفي عليها نصف ملعقة صغيرة من العسل والبعض من قطرات عصير الليمون. ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة وبعدها اغسلي وجهك بالمياه الباردة. يمكنك أن تكرّري تطبيق هذه الخلطة مرة في الأسبوع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية