أفضل ماسك لتبيض البشرة بمكونات سهلة

ماسك لتبيض البشرة بمكونات سهلة

هناك بعض المكونات التي تضيف نكهة لذيذة على أطباقك ومنها تأكلينها كطبق أساسي. والاهم من هذا هو أن هذه المكوّنات عينها تلعب دورًا أساسيًا في تبييض بشرة وجهك وتنعيمها ولاسيما جعلها خالية من كل التصبّغات والبق الداكنة والبثور. لذلك، إن هذه المكونات لا تعطيك فوائد لمأكولاتك فحسب بل توفّر لبشرتك فوائد جمالية لكي تجعلها أكثر اشراقًا مما مضى. تعرّفي مع ياسمينة على مختلف الماسكات المهمة للوجه ولتبيض البشرة وابدأي باستخدامها.

ias

خلطة اللبن والعسل والنعناع: اخلطي ملعقتين صغيرتين من الطحين مع خمس ملاعق صغيرة من اللبن وملعقة صغيرة من العسل بالاضافة الى ملعقة صغيرة من النعناع المقطّع. عندما تحصلين على عجينة بعد الخلط جيدًا، ضعيها قليلاً في البراد ثم طبّقيها على وجهك لمدة عشر دقائق واغسليه بعدها.

عصير الليمون وزيت جوز الهند: مفيدٌ للغاية وسهلٌ أيضًا كل ما عليك فعله هو أن تعصري القليل من الليمون وتضيفي الى العصير ما يناسبه من كمية كافية من زيت جوز الهند ثم اخلطي ودلّكي بشرتك بهذا الخليط لمدة 25 إلى 30 دقيقة. يمكنك أن تطبّقي هذا الماسك ثلاث مرات في الأسبوع.

خلطة الليمون والخيار: اخلطي القليل من عصير الليمون مع كمية قليلة من عصير الخيار مناسبة لكمية عصير الليمون. طبّقي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق إلى ربع ساعة ثم اغسليه بالماء. يمكنك أن تعيدي تطبيق هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

خلطة زيت اللوز المر: إهرسي جيدًا 5 حبات من اللوز مع ملعقة صغيرة من الحليب بالاضافة الى القليل من عصير الليمون، أي ما يناسب الكميات السابقة، وأيضًا القليل من طحين الحمص. اخلطي المكونات جيدًا ثم طبّقيها على بشرتك لمدة 30 دقيقة واغسلي البشرة بعدها بالماء الفاتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية