إليك افضل ماسك لتفتيح البشرة وازالة اثار الحبوب والبقع الداكنة!

ماسك لتفتيح البشرة وازالة اثار الحبوب والبقع الداكنة

مصدر الصورة موقع freepik

إن كنت تبحثين عن افضل ماسك لتفتيح البشرة وازالة اثار الحبوب والبقع الداكنة فتعرفي مع ياسمينة على أفضل هذه الماسكات لتطبيقها وتحلصي على أفضل النتائج.

ias

البقع الداكنة، حب الشباب وآثاره، والهلات السودءا والتصبغ هي جميعها مشاكل تعاني منها أغلبية النساء لأسباب عدة، ولا شك أن الخلطات والماسكات الطبيعية تُعتبر من الحلول والعلاجات المُذهلة لها. ولهذا السبب إخترنا أن نعُرفك على أهم وأفضل هذه الخلطات لتحصلي على بشرة صافية ونضرة.

ماسك لتفتيح البشرة وازالة اثار الحبوب والبقع الداكنة

في ما يلي سنجمع لك أهم المكونات الطبيعية في خلطات فعالة ومضمونة تُخلصك من جميع مشاكل البشرة وتمنحك بشرة تشع جمالاً وتوهج:

  • خلطة الألوفيرا والعنب والتفاح: من الأسباب التي تجعل الألوفيرا عنصر أساسي في روتين العناية بجمالك هي أنه يمنحك بشرة رطبة، مُنعشة وخالية من العيوب. وإن كنت لا تعلمين ما هي فوائد العنب الجمالية والتفاح أيضاً، فنود أن نقول لك أن هذين المُكونين يُعالجان أغلبية مشاكل البشرة، ولهذا السبب ننصحك بخلط العنب والتفاح في الخلاط الكهربائي وإضافة القليل من جل الألوفيرا لها ثم وضع هذا الخليط لوقت قليل في الثلاجة وتطبيقه على البشرة يومياً قبل النوم.
  • خلطة العسل وعصير الليمون: لأن الليمون رفيق جمالك وخلطات العسل أساسية لك، لا تترددي بخلط هذين المكونين سوياً لللحصول على بشرة تنبض جمال ونضارة. فقومي بخلط ملعقة كبيرة من العسل مع القليل من عصير الليمون وادهني بشرتك بهذا الخليط السحري لحوالي 15دقيقة ثم اغسلي وجهك جيداً بالماء الفاتر.
  • خلطة النعناع والخيار: أثبت العديد من أخصائيو التجميل والعناية بالبشرة أن الخيار هو عراب البشرة النضرة، ولهذا السبب لا تترددي بجعل الخيار عنصر أساسي في روتينك الجمالي وطبقي منه أهم الخلطات على البشرة لتبييضها وتفتييحها والتخلص من الحبوب وآثارها. ومن أهم هذه الخلطات هي هذه الخلطة التي تتمثل بخلط حبة من الخيار مع القليل من أوراق النعناع في الخلاط الكهربائي ثم أضيفي بياض بيضة واحدة وطبقي هذا المزيج على بشرتك لحوالي 20 دقيقة.

نصائح لتفتيح البشرة والتخلص من الحبوب والبقع الداكنة

الى جانب هذه الخلطات، يمكنك أيضاً إتباع أهم النصائح والطُرق الاخرى التي تمنحك بشرتك صافية ونضرة وتُخلصك من مُختلف المشاكل:

والآن بعد ان تعرفت على الخلطات والنصائح التي تُخلصك من البقع، الحبوب، والبقع الداكنة في الوجه، إكتشفي كيف يمكنك معرفة نوع بشرتك لتقديم العناية اللازمة بها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية