ماسك للحبوب تحت الجلد لتتخلصي منها سريعا

ماسك للحبوب تحت الجلد

ماسك للحبوب تحت الجلد هو احد الامور التي تبحثين دائماً عنها من اجلالتخلص من شوائب البشرة. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة تحضير هذا الماسك الفعال.

ias
  1. ماسك جل الصبار: يساعد جل الصبار على حماية بشرتك من الالتهابات وتعالج البثور والحبوب. كل ما عليك فعله هو تطبيق القليل من جل الصبار مباشرة على الحبوب تحت الجلد واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيها بالماء الفاتر. كرري هذه الطريقة مرتين الى ثلاث مرات في اليوم.
  2. ماسك عصير الليمون: عصير الليمون يعمل على تجفيف الحبوب تحت الجلد بفاعلية لتمنحكبشرة نقية وصافية. اخلطي ملعقة كبيرة من ماء الورد مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون طبقي المزيج على الحبوب تحت الجلد واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الطريق يومياً لمدة ثلاثة ايام.
  3. ماسك معجون الاسنان: كل ما عليك فعله هو تطبيق القليل من معجون الاسنان على المنطقة المصابة بالحبوب تحت الجلد واتركيها لليلة كاملة واشطفيه صباحاً بالماء الفاتر.هذه الخلطة ستساعدك الى جانب التخلص من الحبوب على تبييض البشرة وتفتيحها.
  4. ماسك زيت شجرة الشاي: هذا الزيت يساهم في التخلص من حبوب البشرة وشدها للتخلص من التجاعيد. اخلطي كمية متساوية من زيت شجرة الشاي مع كمية من زيت الزيتون وزيت الجوجوبا. طبقي المزيج على البشرة المصابة واتركيه لليلة كاملة واغسليه صباحاً.

إذاً، هذه الخلطات الفعالة ستساعدك على التخلص من الحبوب تحت الجلد ويمكنك ان تلجأي ايضاً الى الكريمات لعلاج الحبوب من الماركات العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية