اليك افضل ماسكات الحليب للوجه المثالي ولاجمل اطلالة

ماسكات الحليب للوجه المثالي

يعتبر الحليب من الوصفات الطبيعيّة التي ينصح باستعمالها لحلّ مشاكل البشرة، على اعتبار انّه غنيّ بالفيتامينات والكالسيوم والمعادن التي لا تفيد الجسم فقط والصحّة لا بل تعالج أيضاً مشاكل كثيرة متعلّقة بالبشرة والوجه والاظافر والشعر واليدين وما الى هنالك من التفاصيل التي تتعلّق بمجمل الاطلالة.

ias

وفي هذا السّياق، من شأن الحليب ان يمنح الوجه فوائد كثيرة، فعلى سبيل المثال، ان الحليب يساعد على شدّ البشرة ومحاربة علامات التقدّم في السنّ والتجاعيد، ويمنح المرأة بشرة أكثر شباباً وتوهّجاً ونضارة واشعاعاً، بالاضافة الى ذلك، فإنّ للحليب دوراً فعّالاً في إزالة الحبوب والرؤوس السّوداء والبثور، كما أنّه يعمل على تبييض الوجه، وازالة البقع الداكنة والندوب كما انه مفيد لكافة انواع البشرة. لذا ستعرّفك "ياسمينة" على ابرز ماسكات الحليب للوجه حتى تحصلي على بشرة نضرة ناعمة وخالية من الحبوب والمشاكل المزعجة.

ماسك الحليب والشوفان: ان هذا الماسك فعّال جدّاً لناحية التخلّص من الرؤوس السوداء وحبّ الشباب، ومعالجة الجفاف وتنظيف الوجه، وازالة الجلد الميّت. ويمكنك ان تضيفي اليه العسل ايضاً، ليصبح بمتناول يديك ماسكاً طبيعيّاً سهل التطبيق وسريع النتائج، وعليك فقط ان تضعيه على وجهك لحوالي العشرين دقيقة وستلاحظين الفرق سريعاً.

ماسك الحليب وماء الورد: لكلّ من هذين المكوّنين فوائدهما الجماليّة الكثيرة، فهما يمنحان البشرة الرطوبة المطلوبة، ويعملان على توحيد لون البشرة وإزالة حروق الشمس والبقع السوداء، ويساعدان على تضييق مسامات الوجه.. كلّ هذه الفوائد وغيرها ستحصلين عليها بمجرّد تطبيق هذا الماسك على وجهك وتركه لبعض الوقت وتكرار تطبيقه مرّتين في الاسبوع على الاقلّ.

ماسك الحليب والافوكادو: يعتبر ماسك الافوكادو من ابرز الماسكات التي ينصح بتطبيقها على الوجه، نظراً لفوائده الكثيرة للبشرة، وللحصول على نتائج بوقت سريع وبطريقة فعّالة اعتمدي الافوكادو والحليب في ماسك واحد لتغذية البشرة ومنحها النضارة الكافية للحصول على اجمل اطلالة.

اقرأي المزيد: اكتشفن طريقة تنظيف البشره من الروؤس السوداء

https://www.youtube.com/watch?v=qybWFgclQqQ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية