ماسكات مميّزة للعناية ببشرتك هذا الصيف!

ماسكات مميّزة للعناية ببشرتك هذا الصيف!

تعد أقنعة الوجه التجميلية لأحد أفضل الطرق للعناية بالبشرة، نظراً لقدراتها المذهلة في تحسين صحّة البشرة، وتجديدها وإعادة التوازن إليها، لذا نجد أنّ الدور العالمية تسعى دوماً إلى ابتكار كل ما يفيدك ويجعلك أكثر جمالاً وتالقاً. وفي صيف 2017 أنت على موعد جديد مع باقة مميّزة تتعرفين عليها أكثر مع ياسمينة.

ias
  • The Master Cleanser Mask من Starskin: يعمل هذا القناع على تغذية البشرة بواسطة مجموعة كاملة من المعادن المفيدة للبشرة، والمكونات البحرية المخمّرة، والأحماض الأمينية والفيتامينات، مما سيمنحك فرصة مثاليّة أن تحظ بشرتك فرصة ذهبية لتكون متجددة ومفعمة بالنضارة.
The Master Cleanser Mask من Starskin
  • قناع فائق الترطيب من Garnier: هذا القناع يمنحك بشرة رطبة وصحيّة لمدة أسبوع كامل في ١٥ دقيقة فقط! سهل الإستعمال وغنيّ بالعناصر الطبيعية التي توفر لكل امرأة، مهما كان نوع بشرتها، خلال الفترة التي يوضع فيها هذا القناع على وجهك، تمتص البشرة نسبة عالية من الترطيب لدرجة أنّ العوامل النشطة تحسّن جودتها على الفور وتمنحك نتائج واضحة وظاهرة على الفور.
قناع فائق الترطيب من Garnier
  • Whitening Sleeping Mask من مجموعة Reine Blanche من L`Occitane: ماسك يقدّم عناية مركّزة طوال الليل. يحتوي كريم جِل خفيف الوزن يتغلغل في بشرتك، ويترك طبقة مخمليّة مرطّبة، لتستيقظي في اليوم التالي مع بشرة أكثر انتعاشًا ونعومة وإشراقًا.
Whitening Sleeping Mask من مجموعة Reine Blanche من L`Occitane
  • Imperial Radiance Mask من Guerlain: قناع فريد على شكل رقعة يغمر بشرتك بالكريم ويجمع بين أحدث الابتكارات المهمّة والمستخلصة من زهرة الأوركيديا في مجال أبحاث "جيرلان" العلميّة. يبدأ مفعول تركيبة هذا الماسك من التطبيق الأوّل، فهي تجعل البشرة أكثر امتلاءً وتغذيها وتشدّها وتنعمها.
قناع Imperial Radiance Mask من Guerlain

إقرئي المزيد: جمال بشرتك وصحّتها في رمضان رهن ما تتناولينه على الإفطار!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية