ماسكارا Grandiôse من لانكوم حليف العيون الساحرة

ماسكارا Grandiôse من لانكوم

ماسكارا Grandiôse من لانكوم

استطاعت Lancôme الرائدة في صناعة الماسكارا، أن تبدع تحفة تجميلية جديدة، وتتجاوز حدود الحلم والإبتكار التكنولوجي.

ias

 

إن ماسكارا Grandiôse  أكثر من مجرد منتج جديد، فهي تقدم مفهوماً عصرياً ومتطوراً  للماسكارا كي تلبي توقعات كل امرأة بتقنية استخدامها المبسطة لمنح نتائج متعددة المنافع بلمح البصر.

تثري ماسكارا Grandiôse  صميم مبادئ Lancôme بتقاليد الأناقة الفرنسية العفوية العريقة. عبوة متأنقة وسهلة الإستخدام تمنح نتائج مذهلة.

مع ماسكارا Grandiôse، تتيح Lancôme لكل امرأة التألّق بأجمل عينين سواء كانت المرأة خبيرة بأمور التجميل أو مبتدئة، وبغض النظر عن عمرها أو عرقها أو اهتماماتها.

 

                التقي خبيرة ماكياج Lancôme في المنطقة العربية دانيا بوّاب

 

وبفضل فرشاتها المرنة القصيرة، توفر ماسكارا Grandiôse أروع التصاق للتركيبة وانسيابية رائعة منذ اللمسة الأولى. فقد صممت الفرشاة بقطر صغير لإطالة ورفع حتى أقصر الأهداب، لتمنح رموشاً طويلة وكثيفة بصورة متسقة وتقوساً باهراً. كما يتيح شكل شعيرات الفرشاة المدهش، إيصال التركيبة بروعة. ويُلاحظ أن لشعيراتها حجمين مختلفين على شكل زهرة مفتّحة، لتلتقط وتغلف كل رمش بدءاً من المنبت وحتى نهايته والحد من تشابك الرموش. يمكن تطبيق الماسكارا بدقة وبدون تلطيخ الجفن.

 

                أي لون ماسكارا هو أنت؟

 

وأخيراً، تتميز تركيبة Grandiôse، باحتوائها على بوليمر يُضاعف اللون إلى جانب مواد لونية شديدة السواد لتشكيل لون أسود حالك بشكل لا يصدق.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية