MAC تطلق ماسكارا Pro Beyond Twisted Lash بريشة غريبة

ماك تطلق ماسكارا Pro Beyond Twisted Lash

مما لا شكّ فيه أن للماسكارا أهمية كبرى تكمن في تحديد العيون وتطويل الرموش وتكثيفها ما يمنح المرأة إطلالة جذّابة بعيون واسعة ومفعمة بالجمال. فالعيون الكبيرة والصغيرة، كتلك الدائرية واللوزية لا تستغني عن الماسكارا في كل إطلالاتها إلاّ أنها تحتاج أحياناً للمسة سحرية تساعدها على التحكّم بشكلها لتبرز جمالها وتعدّل إطلالتها.لذلك تعرّفي مع ياسمينة على ماسكارا Pro Beyond Twisted Lash بريشتها الغريبة من MAC وتمتّعي من خلالها برموش مقوّسة ومفعمة بالجاذبية.

ias

تتميز هذه الماسكارا بعصاتها المرنة والملتوية التي تساعدك على التحكّم بشعيرات الرموش على طريقتك الخاصة فتوزّع الجيل بالتساوي على كل الشعيرات من صغيرها إلى كبيرها لتبرز العين وتوسّع فتحتها أكثر، ولا تكتفي بذلك فحسب بل تسهّل عليك أيضاً الوصول الى شعيرات أطراف العين الداخلية والخارجية والنتيجة: عيون مسحوبة برموش مقوّسة ومفعمة بالجاذبية.

ماك تطلق ماسكارا Pro Beyond Twisted Lash

إذاً، الرموش المستقيمة تصبح مقوّسة مع MAC Pro Beyond Twisted Lash، إذ يمكنك التحكّم بها بفضل هذه العصا المرنة والأولى من نوعها التي تنحني في كل  الإتجاهات لغاية 90 درجة فتمنح الرموش المظهر المثالي الذي يليق تماماً بشكل العين، و"مع هذه التأثيرات المقوسة سيصبح عكف رموشك هاجساً لديك".

إقرأي المزيد: ماكياج القلم الأسود ما بين الخطأ والصواب…بالصور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية