MAC تطلق مجموعة ماكياجها الجديدة بالتعاون مع Ellie Goulding

ماك تطلق مجموعة مكياجها الجديدة بالتعاون ايلي غولدنغ

بين إطلالة النهار الطبيعية والبسيطة ومظهر المساء الساحر والجذّاب خطوات وألوان تعتمدينها لتتحكّمي "بلوك" يناسب إطلالتك ويليق بك، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على مجموعة MAC الجديدة المستوحاة من إزدواجية الضوء والظلام واستوحي إطلالتك من Ellie Goulding المغنية الشهيرة التي تعاونت مع MAC لتُطلق هذه المجموعة وتمتعي بـ"لوك" مفعم بالحيوية والثقة.

ias

عُرفت شركة MAC العالمية بتعاونها المتكرّر مع أهم نجمات العالم لإطلاق مجموعة ماكياجها التي تعكس شخصياتهن المميزة واليوم، تُطلق MAC مجموعتها الجديدة بالتعاون مع المغنية الشّهيرة المفعمة بالحيوية Ellie Goulding لتضفي بروحها المرحة مزيداً من الجرأة فتحصلين على مستحضرات نتائجها رائعة تماماً كموسيقاها.

هي مجموعة منسّقة بعناية مستوحاة من ازدواجية الضوء والظلام الحاضرة بقوة في أعمال Ellie الفنية التي تعكس إطلالاتها الإستثنائية: المظهر البسيط الطبيعي للنهار والجذاب والساحر للمساء. لذلك استوحي منها إطلالاتك التي تعكس الجرأة الأنيقة في داخلك واختاري هذه المجموعة المميزة بألوانها العصرية المؤلفة من :

ماك تطلق مجموعة مكياجها الجديدة بالتعاون ايلي غولدنغ

ظلال عيون بتركيبات كريمية وماتية مميزة متوفرة بألوان ساحرة ضمن علبة واحدة تناسب إطلالات الليل: Starry Eyed Eye Shadow كريمي متلألئ جداً فروست وYou My Everything Eye Shadow بني درّاقي متوسط وHanging On Eye Shadow بني خوخي كامد وSaddle Eye Shadow بني برتقالي ذهبي وThis Love Cream Colour Base لؤلؤي برتقالي وردي

أما لإطلالات النّهار فاختاري هذه العلبة التي تحتوي على: Root Cream Colour Base بني رمادي أحمر مع الشيمر وTint Cream Colour Base بني درّاقي ناعم مع الشيمر وWished I Stayed Cream Colour Baseلؤلؤي كريمي فاتح وEvery Time You Go Cream Colour Base وردي درّاقي كريمي وMedium Dark Blot Pressed Powder داكن متوسط

قلم تحديد الشفاه: متوفّر بلونين Innocent بيج طبيعي، و Revved Up دراقي كريمي. قلم تعليم الحواجب: Strawberry Blonde متوفّر بلوني الرمادي الداكن والبيج الناعم

بودرة الوجه: متوفرة بألوان دافئة ومتوسطة كاللون الدّراقي البرونزي واللؤلؤي الوردي، وبتركيبات لامعة وماتية تختارين الأخيرة لإطلالة النهار والأولى لإطلالة الليل.

الرّموش المستعارة: تتميز بشعيراتها الناعمة والطبيعية التي تمنحك عيوناً جميلة وبارزة، يمكنك اختيار التي تحتوي على 20 رمش لإطلالة النهار والـ 30 رمش لإطلالة الليل.

فراشي الماكياج التي تتميز بشعيرات ناعمة تساعدك على التحكّم المثالي بتوزيع الماكياج : فرشاة آيلاينر 209، فرشاة بودرة/ بلاش 129، فرشاة المزج 217

أحمر شفاه MAC : يتميز هذا المستحضر بتركيبته الغنية بالترطيب المثالي الذي يبرز الشفاه ومتوفر بلونين Only You مرجاني متوسط كامد (كريمشين) و Without Your Love وري صفة البحر دافئ (كريمشين) .

أحمر شفاه لامع: يتميّز بتركيبته اللؤلؤية ومتوفر بلونين Explosion شيمر ذهبي خفيف دافئ وGoodness Gracious دراقي وردي كريمي.

ماسكارا العيون Haute & Naughty : متوفّرة بتركيبة سوداء تضاعف كمية رموشك وتحدّدها بأسلوب جذّاب.

يُذكر أن هذه المجموعة ستكون متوفرة اعتباراً من نهاية فبراير2016 لدى كل محلات ماك.

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج مسائي اجعليها دليلك الخاص

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية