ماكس فاكتور تقدم Miracle Contouring Palette و Miracle Glow Duo Highlighter لتحديد الوجه

الكونتور والرفع والهايلايت باستخدام Miracle Contouring Palette من ماكس فاكتور

أصبح كونتور الوجه في يومنا هذا عنصرًا أساسيًا للحصول على وجه خالٍ من العيوب، ولهذا السبب قدّمت ماكس فاكتور أول MiracleContouring Palette من نوعها معثمانية ألوان طبيعية تناسب كل لون بشرة. وتساعد لوحة الألوان، التي صممها خبراء مكياج ماكس فاكتور بمشاركة خبيرة المكياج سميرة ألفت من منطقة الشرق الأوسط، على تحسين بنية الوجه بحسب شكل كل وجه وبما يناسب الملامح الشخصية لكل امرأة.

ias
الكونتور والرفع والهايلايت باستخدام Miracle Contouring Palette من ماكس فاكتور

استفادت سميرة ألفت من خبرتها التي تزيد عن عشر سنوات ،في مجال ابتكار الألوان والتركيبة المستخدمة في اللوحة، لابتكار هذا المنتج الذي يتميز بقوامها الكريمي ووزنه الخفيف وتركيبتها التي تدوم طويلًا، مما يضمن مزج الألوان بسهولة . وقالت سميرة: "كانت تجربة ابتكار لوحة ألوان Miracle Contouring ممتعة وغنية للغاية، وهي خطوة أخرى لدعم جهود ماكس فاكتور للابتكار والإلهام المستمر في عالم المكياج".

قبل البدء بالكونتور، عليك أولًا تحديد شكل وجهك لتتأكدي من عمل الكونتور بإستخدام التقنية المناسبة التي تكمل ملامحك المميزة وتبرز المناطق التي تريدينها. وهناك ستة أشكال وجوه شائعة في العالم هي الوجه على شكل قلب، والوجه البيضوي، والمدوّر، والمستطيل، والماسي، والمربّع.

ولتكملي الإطلالة، سيمنحك هايلايتر Miracle Glow Duo Highlighter إطلالة مشرقة بفضل تركيبته الكريمية الناعمة. وستمنحك بودرة Facefinity Compact المدمجة وخفيفة الوزن اللمسة الأخيرة لمكياج متكامل وجذاب.

إقرأي المزيد: إليك تفاصيل زيارة ياسمينة إلى أكاديمية ماكس فاكتور في دبي ولقائها بخبيرة الماكياج الخاصة بالماركة سميرة ألفت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية