5 مأكولات عارضات الأزياء ممنوعات من تناولها

ماكولات عارضات الازياء ممنوعات من تناولها

نخبرك عن ماكولات عارضات الازياء ممنوعات من تناولها إذ تتسبب بتراكم الدهون وزيادة الوزن، ذلك لأنها تحتوي على نسبة عالية من الدهون والزيوت والسكر والسعرات الحرارية، وإنها أيضًا من الأطعمة التي تفسد الريجيم.

ias

الأجسام الجميلة لعارضات الازياء تتطلب منهن اتباع أسلوب حياة صحي، يشمل ممارسة الرياضة وتناول فقط ما لا يتسبب بزيادة الوزن، والابتعاد تمامًا عن الأطعمة التالية:

الحلويات

الحلويات على أنواعها ممنوعة على عارضات الأزياء، ذلك لأنها محضّرة من مكونات تتسبب بزيادة الوزن، مثل الطحين الغني بالكاربوهيدرات، والسكر والزيت. فببساطة، إذا رغبت بالتحلية، في إمكانها تناول الفاكهة.

الحلويات تسبب زيادة الوزن
الحلويات تسبب زيادة الوزن وذا تمتنع عارضات الازياء عن تناولها

البيتزا

قطعة واحدة من البيتزا تحتوي على 250 سعرة حرارية، ولذا يتوجب على عارضة الأزياء التي تتناولها حرقها بسرعة عبر اعتماد أي تمرين رياضي، مثل الركض أو المشي السريع. إذًا، من المفضل ألّا تتناولها. 

العصائر غير الطبيعية

ذلك لأنها تحتوي على نسبة عالية من السكر، فتسبب مشاكل في عملية الهضم وبازدياد الوزن. ولذا، هن يستبدلنها بالعصائر الطبيعية الخالية من أي مواد إصطناعية محلية.

الأطعمة الغنية بالنشويات

يمنع على عارضات الأزياء تناول الأطعمة الغنية بالنشويات، مثل الخبز والأرز والمعكرونة، فيعتمدن مثلًا خيارات بديلة عن الخبز، مثل الخس والخيار والباذنجان.

الأطعمة المقلية

من تدخل مجال عرض الأزياء، عليها أن تودّع الأطعمة المقلية بالزيت، وإلا ستخسر مهنتها! فهذا النوع من الأطعمة هو المسبب الأكبر لتراكم الدهون في مختلف مناطق الجسم.

وبالمناسبة، الامتناع عن هذه المأكولات هو من الأسرار الصادمة عن حياة عارضات الأزياء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية