ماكياج أجمل النجمات العربيات لسهرة العيد

لأنّهن المصدر الأغنى في صيحات الماكياج، ولأنّهن أكثر من يتابع الصيحات ويتابعنها، ليس هناك أفضل من أخذ خطوات ماكياجهنّ، لنستوحي منه خطوط وعناوين مميّزة وأنيقة لماكياجك في سهرة العيد التي تودين خلالها استقبال العام الجديد. فاختاري الإطلالة الأقرب إليك من أحلام، نانسي عجرم، سيرين عبد النور، نوال الزغبي، وإليسا. 

ias

 

أحلام: إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء ومحبّات الماكياج القوي، سيكون ماكياج الفنانة الإماراتيّة أحلام مثالياً بالنسبة إليك، فقد لحظنا تميّزه خلال موسم آراب أيدول الفائت، وللعيد إخترنا لك إطلالة جمعت الميتاليك والنيود في ماكياج العيون، والزهري غير اللامع على الشفاه، مع بشرة سمراء مخفية الشوائب، وخدود برونزيّة، من دون نسيان الرموش المستعارة الكثيفة، وهي حتماً اكسسوار مطلوب لهذا النوع من المناسبات المميّزة. 

 

      Fashion Police: أحلام تتفوق على نفسها في عرب أيدول 4!

 

نانسي عجرم: صاحبة الماكياج الأنثوي، وملامح الوجه الناعمة، توفّر أمامك هذا العام إستقباله بعناوين ماكياجها، التي جمعت فيه بين الزهري والبنفسجي في ماكياج العيون، وهي تدرّجات تناغمت مع لون بشرتها الفاتحة وشعرها البني، مع ضرورة استعمال قلم الكحل الأسود، والبلاش الزهري، واللافت أنّ تقنية الدمج تظهر بوضوح في ماكياج نانسي. 

 

سيرين عبد النور: لا نغالي إذا قلنا أنّه الماكياج الأكثر حضوراً في هذا الوقت من العام، مع الكحل الأسود والماسكارا في ماكياج العيون، وأحمر الشفاه الأحمر، الذي سيلائمك حتماً إذا كنت صاحبة لون بشرة وشعر مشابهة لسيرين. ويعتبر هذا الماكياج معتدلاً، مع بساطة العيون، وقوّة الشفاه. 

 

     إطلالات النجمات في حفلي الموركس دور وبياف على مر السنوات

 

أليسا: إعتدنا معها على ماكياج السموكي، الذي يعمل دائماً على إضافة التميّز في ماكياج الأعياد، ويناسب بسحره الدخاني مختلف أشكال العيون وأحجامها، وعاشقة اللون الأسود في ماكياج العيون، تتقن على الدوام إتمام إطلالتها مع لون أحمر شفاه زهري ناعم وأنيق. وهي عناوين تناسبك بقوّة إذا كنت تطمحين إلى الكلاسيكية غير المبالغ فيها، والأناقة في الوقت نفسه. 

 

نوال الزغبي: ماكياجها هذه المرّة جاء ناضحاً باللون الزهري، في تأكيد الحضور الدائم لهذا اللون في ماكياج العيون والشفاه على السواء، وصاحبة الإطلالات العصريّة الدائمة يمكن بهذا الماكياج أن تكون دليلك الأكيد لإطلالة ناجحة في سهرة العيد. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية