ماكياج أحمد قبيسي لخريف وشتاء 2012

تألقي بمكياج أحمد قبيسي

أبرز خطوط التجميل بتوقيع أحمد قبيسي

يجمع أحمد قبيسي بين الريشة المبتكرة الفطريّة والثقافة الفنيّة العالية، الأمر الذي تُرجم كتبا عدة في عالم التجميل، وجوائز عالميّة من مختلف بلاد العالم. وفي لقاء حصري لموقعنا، أكّد قبيسي أنّ أساس عمله ونجاحه هو إحترامه للمرأة، وثقته بقدرته على إبراز جمالها مهما كان كامنا، حيث يعتبر أنّها الوحيدة التي يجب أن تعرف مكامن الجمال والعيوب في وجهها، لتستطيع أن تتلاعب فيها بشكل جيد، ولتتقن فن وضع الماكياج.

ias

ويشير أحمد الى أنّ سر الماكياج الناجح هو إعتماد التباين بين لون ظلال العينين وأحمر الشفاه. وعن سبب إختياره الممثلة السوريّة نسرين طافش كوجهه الإعلاني الجديد، يجيب :" نسرين صديقة عزيزة منذ زمن، وهي صاحبة وجه جميل وابتسامة مشرقة، وسوف أشرف على إطلالاتها كافة". و يرد سبب إختياره للممثلات وليس الفنانات الى أن نجاح العمل التمثيلي يستمر لفترة أطول بكثير من نجاح الأغنية، الأمر الذي يجعل الممثل عالقا أكثر في أذهان الجماهير .

وعن الأسماء المعروفة التي زيّنت وجوهها أنامله يقول: "كنت محظوظا بوضع ماكياج للسيدة فيروز، وأفتخر بالتعامل مع السيدة ماجدة الرومي، وميادة الحناوي، والشيخة موزة، والأميرة فكتوريا ، وغيرهنّ".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية