ماكياج إحتفالي تقدّمه لكِ كلارنس

تأخذك كلارنس في رحلة إلى الماضي وتعود بكِ إلى زمن أوليمبيا القديمة من خلال مجموعة مستحضرات الماكياج الجديدة Clarins Odyssey**Festive Make-up Collection**. في هذا الموسم، ستتمتع امرأة علامة كلارنس بإطلالة آلهة إغريقية المتألقة والمتوهجة… فهي تتمتع ببشرة مضيئة فعلاً، وبعينين بلون الذهب النحاسي وبشفتين باللون البني الدافئ الجميل.

ias

الفخامة والرقي الطبيعي هي الكلمات الأساسية في هذه التشكيلة الإحتفاليّة من مستحضرات التجميل من خلال درجات الألوان الجذابة المعدنية وغير اللامعة والبودرة الرائعة التي لا تقاوم!

 

 

بودرة كلارنس: ميداليّة منقوشة من الذهب اللامع وغير اللامع تتألّق على علبة البودرة التي تنتظر شيئاً واحداً فقط: أن يتمّ فتحها! وفي الداخل توجد بودرة خفيفة ذات ملمس ناعم حريري، تلائم جميع درجات لون البشرة وتساعد في تعزيز تناغم وتألق البشرة.

 

ظلال عيون كلارنس: يمكن مزج ألوان البنّي والبيج والبرونزي الداكن معاً أو وضعها في طبقات كما ترغبين، وستضفي على عينيك لمعاناً دافئاً.

 

 

أحمر شفاه كلارنس اللامع: لون بنّي دافئ وعميق يغطّي الشفتين بطبقة تعكس لمعاناً فائقاً يعزّز جمالهما.

 

ماسكارا كلارنس: تمنحك ماسكارا Instant Definition Mascara رموشاً مدهشة في كل مرة، وذلك بفضل فرشاتها المزدوجة. أما اللون الأسود العميق وتأثير كثافة الرموش الذي تضمنه الماسكارا فيمنح عينيك مزيداً من الاتّساع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية