ماكياج البشرة البيضاء في خريف وشتاء 2013 بتوقيع النجمات

في خريف وشتاء 2013، تكثر الصيحات في ألوان وأشكال الماكياج لتناسب كلّ الأذواق. إلّا أنّ ياسمينة تخصص لك مجموعة من الصور أعلاه، تقدّم إليك من خلالها أجمل ألوان وأشكال ماكياج البشرة البيضاء لخريف وشتاء 2013 على طريقة أشهر النجمات العالميات.

ias

 

مهما اختلف لون شعرك، يكفي أن تكون بشرتك بيضاء كي تطلّي هذا الخريف بأسلوب جنيفر لورنس العصري، وإطلالة كيت بلانشيت الطبيعية، بجرأة آن هاثاواي العصرية، بنعومة نيكول كيدمان، وبأناقة غرايس ماجي.

 

                    إليك صيحات ماكياج شتاء 2014 تكرّسها النجمات

 

لتحصلي على ماكياج النجمات المتنوّع والخاص ببشرتك البيضاء، إليك هذه النصائح.

– الماكياج النيود:

قد ينصحك البعض الإبتعاد عن ألوان الماكياج النيود، إلا أنّه باختيارك لتدرّجات النيود الطبيعية والحيوية تكسرين هذه القاعدة. 

إختاري كريم الأساس الأغمق من لون بشرتك بدرجة، طبّقيه على كامل وجهك حتى العنق، واعملي على مدّه من الداخل إلى الخارج لتتمكّني من تخبأة التجاعيد. إخفي أثر الهالات السوداء وحبّ الشباب التي تظهر واضحة على بشرتك، بواسطة كريم خافي العيوب الكثيف. لوّني إطلالتك بالبلاش البيج الخفيف مع أحمر الشفاه النيود النصف لمّاع، ولا تنسي أثر الماسكارا في تغيير سحر إطلالتك.

 

– الماكياج الأبيض:

إستعيني بقلم الكحل الابيض وطبّقيه في ماكياجك، بعد تحديد عينيك بالآي لاينر الأسود الممدود. يساهم الكحل الأبيض بزيادة سعة عينيك وإبراز بريقها بلمعته الساحرة.

لهذا الماكياج، طبّقي بوردة الهايلايترعلى خدّيك بعد تطبيق البلاش الوردي اللماع، ضعي القليل أيضاً على أنفك وحول فمك. كما يمكنك إختيار الغلوس باللمعة البيضاء كي تزيد الضوء في إطلالتك وتبرزي سحر بشرتك البيضاء.

 

– الماكياج الميتاليكي:

يليق ببشرتك الألوان الدراماتيكية (3 خصائص تميّز الماكياج الدراماتيكي)، لذا بعد توحيد لون بشرتك، ركّزي في ماكياجك على إبراز جمال عينيك واستعيني بظلال العيون السوداء والفضيّة اللماعة. طبّقي الأخيرة عند حدود عينيك الداخلية ومدّيها صعوداً إلى الحدود الخارجية، بعدها طبّقي الظلال السوداء إبتداءً من حفّة عينيك الخارجية ومدّيها إلى الداخل بطريقة معاكسة. إستعيني بالفرشاة الخاصّة بالظلال كي تتمكّني من مرغها بحركة دائرية عفوية. مدّي الظلال لتحددي جفونك السفلى وتزيدها جاذبية مع الماسكارا الكثيفة.

 

– ماكياج الشفاه:

قد يقتصر ماكياج البشرة البيضاء على تلوين شفاهك! إذ مما لا شكّ فيه أنّ كلّ ألوان أحمر الشفاه وبتركيبة ملمسها كافّة تناسب لون بشرتك. 

لذا نوّعي في خريف وشتاء 2013، واختاري أحمر الشفاه العنابي الداكن للإطلالة الجريئة، والبنفسجي اللماع لأسلوب عصري (البنفسجي بتدرجاته: أبرز عناوين ماكياج خريف وشتاء 2014)، كما يمكنك الإكتنفاء بالغلوس الوردي اللمّاع لإطلالة طبيعية ناعمة.

 

أي ماكياج ستعتمدين هذا الموسم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية