ماكياج الدقيقة الواحدة لكل جزء من نهارك

سواء كنت تخططين لعشاء مع حبيبك، أو تستعدين لإجراء مقابلة عمل، أو ربما تعانين من التوتر حول ما يجب إرتداؤه وكيفية وضع الماكياج المناسب، لحسن الحظ، لست بحاجة لقضاء وقت طويل من أجل التحضير لأي مناسبة من أي نوع كانت. فمن خلال منتج واحد فقط، بإمكانك الإستعداد والتألق.

ias

    اختبار: أي ماكياج يعبّر عنك؟

إذا كنت متوجهة… إلى العمل: أطلت السهر لوقت متأخر؟ ركّزي على بشرتك في الصباح، ولن يعرف زملاءك في العمل أنك لم تحصلي على ثماني ساعات من النوم. من أجل إضفاء لون على وجنتيك، إخترنا لك بلاش Lumière d’été من CHANEL الذي يمنحك إشراقة فورية للوجه لتبدي أكثر نضارة.

 

إذا كنت متوجهة… إلى موعد غرامي: لا يمكن أن يغيب أحمر الشفاه عن أي موعد غرامي وخاصة ذلك باللون الأحمر غير اللامع. إخترنا لك أحمر الشفاه الكلاسيكي Bouganville المفضل لدينا من مجموعة dgcolourspring من Dolce & Gabbana.

 

    أبرز صيحات ماكياج عيون أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2016

 

إذا كنت متوجهة… إلى مقابلة عمل: من الأفضل المحافظة على إطلالة طبيعية، أنيقة وجدية في مثل هذه المناسبة. لذلك إلجئي إلى أحمر الشفاه الخفيف والناعم كـ Sugar Pink من Dolce & Gabbana. وأكملي إطلالتك مع بودرة الخدود Blush Volupté من  Yves Saint Laurent.

 

إذا كنت متوجهة… إلى حفلة: من الطبيعي عند توجهك إلى حفلة ما التركيز على عينيك بدلاً من شفاهك. فتناول الطعام والشراب يُفسد ماكياج هذه الأخيرة. ولتحصلي على عيون درامية، إليك ظلال العيون بالألوان المعدنية Pure Color Envy Scultping Eyeshadow 5-Color Palette من Estée Lauder.

 

    أتقني تقنية تحديد العين

 

إذا كنت متوجهة… إلى حفل زفافٍ: إختاري أحمر الشفاه بلونه اللمّاع الخفيف من أجل إضفاء الدراما والبريق على إطلالتك. إليك Rouge Coco Shine من CHANEL.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية