ماكياج العيد مع "ماكس فاكتور" و جويل ماردينيان!

ماكياج العيد مع "ماكس فاكتور" و جويل ماردينيان!

ماكياج العيد مع “ماكس فاكتور” و جويل ماردينيان!

سوف تكشف جويل ماردينيان، مديرة الإبداع الإقليمية لدى علامة "ماكس فاكتور" عن خمسة أساليب خاصة بماكياج العيد؛ وذلك في  الخامس من أغسطس عند التاسعة مساءً على منصّة مول الإمارات في دبي. فقد ابتكرت جويل مجموعة مميّزة  من الأساليب المختلفة التي تغطي لوحة متنوّعة وغنيّة من الألوان؛ التي يأتي ضمنها الأسود والأزرق والأخضر والبني والألوان اللحميّة، لتتألقي جمالاً في اليالي عيد الفطر المبارك.

ias

 

وتكون جويل موجودة لتظهر كيفيّة تطبيق أسلوب ماكياج العيد "الأسود" الكلاسيكي، خلال استخدام مجموعة واسعة من المنتجات التي تتضمّن ماسكارا "24" من مجموعة  Max Factor False Lash Effect Mascara، وكريم أساس Max Factor Lasting Performance Foundation، وكحل العينين السائل Max Factor Colour X-Pert Waterproof Eyeliner،  وقلم تحديد العيون Max Factor’s Liquid Eye Effect Pencil، وأحمر الشفاه Max Factor Lipfinity Liptint.

 

وقد صرّحت الإعلاميّة وخبيرة التجميلجويل ماردينيان أنّه تمّ ابتكار هذه  الأساليب الساحرة من  المكياج خصيصاً لهذه الفترة من العام، والتي تتناسب مع مختلف شخصيّات النساء للظهور جميلات في العيد. وأعربت عن حماسها لهذه الخطوة، ولقاء محبات الجمال. كما ستحضر المناسبة  خبيرة التجميل الإقليمية لدى علامة "ماكس فاكتور" سميرة ألفت، وذلك يومي 6 و7 أغسطس عند الساعة التاسعة مساءً، لتوفّر لك  أمثلة حول كيفية تطبيق الماكياج واستشارات شخصيّة وكنوز من النصائح حول المكياج وأسرار الجمال. لذا لا تفوّتي فرصة  حضور هذه المناسبة المميّزة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية