ماكياج العيون الأزرق بالخطوات

تألّقي بالماكياج الأزرق العصري، وتعلّمي كيفية تطبيقه بحسب المناسبة التي ستشاركين فيها. يعتبر الماكياج الأزرق من الألوان الرائجة والأكثر جاذبية، إذ لا تعتمدها صاحبات العيون الزرقاء فقط (10 نصائح ماكياج للعيون الزرقاء)، إنّما تناسب كلّ ألوان العيون وألوان البشرة أيضاً.

ias

 

لإطلالتك الصباحية، إختاري ظلال العيون الزرقاء الفاتحة وطبّقيها على طرف عينيك الخارجية ومدّيها قليلاً إلى الداخل وتحديداً على جفونك المتحرّكة. في هذه الإطلالة يمكنك أن تمزجي القليل من الظلال الوردي الخفيفة مع الزرقاء.

 

أمّا لإطلالة مسائية، كدعوة على العشاء أو سهرة رقص مع صديقاتك، فاختاري الماكياج الأزرق اللمّاع. إلجأي إلى قلم الكحل البراق أو الظلال العصرية باللون القوي وطبّقيها على جفونك المتحرّكة والسفلى. أدعوك لهذه الإطلالة أن تنسّقي طلاء الأظافر مع لون الظلال، لتضمني إطلالة عصرية وجذابة. 

كما يمكنك اللجوء إلى الماسكارا الزرقاء وتستبدلينها بالظلال (اليك 5 نصائح لمكياج سهرة مميّز!)

 

وأخيراً، تميّز الماكياج الأزرق العصريّ بجذب الأضواء، إذ اعتُمد في عروض الأزياء العالمية، فميّز إطلالة العارضات بالعصرية والفرادة. للحصول على هذه الإطلالة، إختاري الكحل الأزرق الكثيف بتركيبة الطين القوية، وطبّقيها على كامل جفونك المتحرّكة مع القليل من الماسكارا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية