ماكياج العيون بأبسط الخطوات

لتتقني ماكياج العيون بنفسك، أعطيك 4 من أبسط الخطوات التي تساهم بإبراز جمال إطلالتك وأناقتها. وبعيدًا عن تحديد شكل عينيك واختيار الألوان والتقنية التي تناسبها، لا بد لك أن تكتشفي المستحضرات الأساسيّة التي أنت بحاجة إليها لماكياج العيون مهما اختلفت التقنية.

ias

 

                    إليك ماكياج العيون العسليّة

 

إعملي أوّلاً على توحيد لون بشرة منطقة حول العينين بما يتلاءم مع لون بشرة وجهك. طبّقي خافي العيوب بالملمس الناشف من الخارج إلى الداخل لتضمني تغطية كامل البشرة.

 

الخطوة الأولى: ظلال العيون

إمرغي ظلال العيون بواسطة الريشة، واجعلي عملية التطبيق دائرية لتطالي كامل جفونك المتحرّكة. يمكنك تطبيق القليل على الجفون السفلى أيضًا وضعي القليل من الظلال اللمّاعة على الجفون تحت حاجبيك.

 

الخطوة الثانية: تحديد العين

إرسمي شكل عينيك بخطّ من الكحل الأسود أو الآي لاينر من دون أن تغمضي عينيك لتتمكّني من رسم الخطّ الأسود بطريقة تناسب شكل وفتحة عينك. حددي عينيك في المنطقة القريبة من الرموش واعملي على وصل الجفون السفلى بالعليا بواسطة خطّ الكحل.

 

            إليكِ خلطات تكثيف الرموش طبيعياً

 

الخطوة الثالثة: تكبيس الرموش

كبّسي رموشك بالملقط الخاص بالرموش لتعطي حجمًا جذّابًا لرموشك. تساهم عملية التكبيس على فرد الرموش منعًا لتجميعها بعد تطبيق الماسكارا.

 

الخطوة الرابعة: الماسكارا

كثّفي رموشك بالماسكارا واختاريها بالألوان لصيف 2013 لتتألّقي كالنجمات. طبّقي الماسكارا على كامل رموشك وعلى مرحلتين: إغمضي عينيك وضعي القليل على طرف الرموش، وافتحي عينيك بعدها لتكثّفي الرموش من الجذور.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية