ماكياج العيون بمستحضرات بورجوا

لا شكّ أنّ ماكياجك لا يتكمل من دون تطبيق الماسكارا التي تزيده جاذبية وسحرًا لا مثيل لهما. إلاّ أنّ Bourjois الحريصة دومًا على إطلالتك، ابتكرت لك مسكارا Twist Up The Volume بفرشاة تتضارب مع تقليد الفرشاة الكلاسيكية، لتضمن لك تمشيطًا وتكثيفًا يليق بنظرتك الأنثوية.

ias

لتطبيق الماسكارا بشكل عام خطوات وأهداف أساسيّة، إلاّ أنّ مسكارا Twist Up The Volume تؤّمنها لك من دون منازع، بفضل دقّة فرشاتها التي تتضارب مع تقليد الفرشاة الكلاسيكية.

وتشمل آليتها المبتكرة وضعيّتين لتحقيق نتيجتين متكاملتين هما الطول والحجم المضاعف، للحصول على خطّ رموش لا يقاوم.

الوضعيّة الأولى هي إطالة كلّ رمش على حدة: توزّع الفرشاة التركيبة بالتساوي على الرموش وتمسّدها على طول الرمش. تمنحك شبكة شعيراتها التي تفصل رموشك درجات التحديد المثلى.

الوضعيّة الثانية هي الحجم المضاعف: أديري رأس الثني وستعطيك الفرشاة حجماً أكبر حتى. فكونها مشبعة بالتركيبة، تستطيع الوصول إلى أصغر الرموش لمنحك حجماً خالياً من التكتل ومضاعفاً من أوّل تمريرة من العصا.

في حين توفّر لك Bourjois أيضًا ابتكارًا جديدًا: مستحضر Erasable Liner. إنّ قلم تحديد العيون المصحّح صُمّم ليصبح أداة لا غنى عنها في كلّ حقيبة مكياجك. وهو مستحضر سهل الإستعمال وخصوصاً للمبتدئات في وضع المكياج.

إذ بعد تطبيقه، إذا واجهت أي شائبة أو خطأ في رسمة عينيك، يمكنك اللجوء إلى ممحاته الفريد الموجودة على رأس القلم. تساهم هذه الممحاة في تنظيف الكحل من منطقة حول العينين من دون أن تفكك أو تزيل الكحل الأسود.

صحيح أنّ أهداف الماسكارا واضحة ومعروفة، إلاّ أنّ الخطوات والتقنيات دقيقة. لذا ها هي Bourjois توفّر لك الأسهل من خلال مستحضراتها المناسبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية