ماكياج العيون هو الأقوى في أسبوع الموضة في نيويورك لربيع 2018

ياسمينة التي تتابع أبرز مجريات أسابيع الموضة العالمية، والتي تنقل لك عروض أزياء أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2018، تسلّط الانتباه اليوم على أبرز عناوين الماكياج التي لحظنا أنّ الحصّة الأكبر فيها كانت للعيون، على حساب البشرة والشفاه. فإليك تفاصيل ماكياج أبرز وأشهر العروض النيويوركيّة:

ias

  • Alexandre Wang: هو من المصممين النادرين الذين أولوا أهمية لماكياج البشرة في أسبوع الموضة في نيويورك هذا الموسم، فظهرت ناعمة ومخفيّة الشوائب، وحيوية بالماكياج المعتمد. في حين ظلّت العيون والشفاه من دون ماكياج. وقد تناسب هذا اللوك مع عرض أزيائه هذا الموسم.
  • Jason Wu: الآيلاينر الكثيف رسم بطريقة دائرية على الزواية الخارجية للعين، في حين ظلّت العناصر الأخرى خالية من الماكياج.
  • Jeremy Scot: اعتدنا على صيحات أكثر غرابة وقوة مع جيريمي سكوت، غير أنّ خفف كثيراً من هذه الغرابة في أسبوع نيويورك، واكتفى بوضع الحبيبات البراقة تحت العينين، مع بشرة ورديّة.
  • Jill Staurt: رسمة الكحل السوداء على الزاوية الخارجية للعين الممدودة وغير اللامعة هي العنوان الأبرز في العرض، والوحيد في الوقت نفسه، حيث لم يتم وضع الماكياج على الشفاه، وتم الاكتفاء ببشرة مشرقة وغير شاحبة.
  • Philip Plein: ظلال العيون الزرقاء عادت إلى الواجهة في العرض، بعد غياب دام لسنوات، خصوصاً أنّه رسم على كامل الجفن وصولاً إلى عظمة الحاجبين، ثم رسم الخط الأسود حول العينين بطريقة مستقيمة، لتظل الشفاه لامعة وغير ملوّنة.
  • Tadashi Shoji: الأزرق أيضاً في العرض، حيث اعتمد بقلم الكحل، ليخرج هذا المستحضر من لونه الحالك الكلاسيكي، ويصبح أكثبر كلاسيكية وتميّزاً.
  • Tom Ford: العرض الذي شاركت فيها جيجي حديد وكيندال جينر أولى هو أيضاً الأهمية لماكياج العيون، مع الخط الكثيف عند الزواية الخارجية للعين، والبشرة الشاحبة واللامعة قليلاً، فيما ظلّت الشفاه بلون النيود.

إقرئي المزيد:أعمال الفنان David Hicks توحي Tory Burch في مجموعتها لصيف 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية