ماكياج النجمات بأشهر 5 مستحضرات من الماركات العالمية

في خضمّ زحمة أسابيع الموضة وإطلالة النجمات، لن تدعك ياسمينة تتمنّين ماكياجهنّ، لأنّها تثق بأنّك تستطيعين الحصول على الإطلالة نفسها، بخطوات بسيطة.

ias

 

              إليك أجمل 5 نجمات قلّدن إطلالة مارلين مونرو

إعلمي أنّ للنجمات نظاماً غذائياً صحيّاً غنيّ الفيتامينات والسوائل، كما يعتنين ببشرتهنّ عناية مكثّفة ودقيقة، لذا أنصحك أن تبدأي بهذه الخطوة قبل كلّ شيء. حافظي على بشرة نضرة وصحيّة تعكس إشراقتك إلى الناظرين إليك.

بعدها، ركّزي في الماكياج على 5 خطوات أساسيّة لتحصلي على إطلالة النجمات على السجادة الحمراء، آخذة في الإعتبار دور المستحضرات من أشهر الماركات العالمية في تثبيت إطلالة النجمات (إقتني 5 مستحضرات ماكياج ثنائية الاستعمال).

 

إليك أفضل المستحضرات لماكياج النجمات:

1- Creme Puff من ماكس فاكتور: (كريم أساس ثابت طوال النهار من ماكس فاكتور)
يعرف المنتج بأنه أبرز أسرار الجمال في هوليوود، حيث تأتي نسخته الجديدة ضمن عبوة ذهبية. يتميز هذا المنتج بتعدد مهامه، فيمكن استعماله فوق المرطب والأساس أو كمنتج تجميل متكامل.
إلجأي إلى هذا المستحضر الذي تتميز تركيبته الفريدة من نوعها بجزيئات عاكسة للضوء تضمن الحصول على تألق خفيف وتغطي العيوب لإطلالة مشرقة.

 

2- ماسكارا Smokey Eye Mascara منبوبي براون:
عندما يتعلق الأمر بمظاهر الماكياج الأيقونية، لا شيء يقارَن بالمظهر الأنيق المتقد والراقي للعيون السموكي. لذا، لا توفّري ماكياج العيون الدخاني لإطلالتك النجومية، واختاري هذه الماسكارا المميّزة بتركيبها المشبعة بالصبغيات. إنّه مستحضر فائق القدرة على المزج يمكن استخدامه حتى على طول الحافة الداخلية للعين. فتكون النتيجة النهائية مظهر سموكي جذاب.

 

3- أحمر الشفاه Le Rouge من جيفنشي:
إبتكرت جيفنشي Le Rouge المميّز بتركيبته التي تغلّف الشفتين بلون كثيف مخملي خلال حركة واحدة فقط. واللافت أن النتيجة الخالية من العيوب تستمر لساعات طويلة، لذا لا تنزعيه من حقيبة يدك، لتجدديه خلال سهرتك وتحافظي على إطلالتك تحت الأضواء.

 

4- مجموعة طلاء أظافر "Encrusted" من Essie:(الأخضر الزيتي…اللون الأول في طلاء أظافر شتاء 2014)
أضيفي البريق الى أظافرك مع مجموعة "Encrusted" الجديدة، تتميّز المجموعة بالألوان الأنيقة الغنية بلمعة برّاقة تناسب إطلالاتك الليلية. ضعي أظافرك تلفت الأضواء كما النجمات، وابدأي بالعناية بها، وتقليمها بالأشكال الأكثر رواجاً كالمروسة والدائرية، وجددي طلاء الأظافر مرّتين في الأسبوع.

 

5- عطر Secret de Rochas:
بعد حوالي 70 عاماً على إطلاق Femme، كشفت روكاس عن رؤية عصرية جديدة للأنوثة الباريسية، فكان عطر Secret de Rochas.إنه إبداع لروح جريئة وأناقة بعيدة المنال، أناقة باريسية مميزة، لا يمكن إلا لروكاس ابتكارها. إنّه إضافة متميزة جديدة إلى عائلة العطور!
لا تكتمل إطلالتك من دون هذا العطر الساحر الذي يترك أثرك بين الناس كالنجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية