ماكياج النجمات لرأس السنة بنصائح خبراء التجميل

يتميّز ماكياج الفنانات بلمسة خبراء التجميل الفنيّة والمهنيّة، إلّا أنّك تستطيعين استخلاص أسرار تطبيقهم للماكياج كلّ مرّة تراقبين إطلالة النجمات التي تنطبع بأسلوب خبراء التجميل وتقنيّاتهم الخاصّة.

ias

 

                 اسرقي هذه الصيحات من مكياج النجمات

 

يناسبك ماكياج النجمات في حفلة رأس السنة، فاعتمديه بالأسرار الخاصّة به والمستحضرات الأنسب لنجاحه.

 

سرّ ماكياج بسام فتوح: الكثافة الأنيقة

تتميّز إطلالة أليسا التي تتألّق بأسلوب ماكياج بسام فتوح بكريم الأساس المركّز وماكياج العيون الكثيف، ولتحصلي على هذه الإطلالة في رأس السنة، ركّزي على توحيد لون بشرتك واعتماد الكحل الأسود.

لتوحيد لون البشرة إختاري كريم البرايمر الذي يعمل على تثبيت الماكياج وطمس الشوائب في بشرتك. بعدها طبّقي كريم أساس كثيف التركيبة وبالملمس الكريمي. إمرغيه على كامل بشرتك حتى العنق بواسطة الإسفنجة، لا تنسي شفاهك ومنطقة حول العينين. وانهي ماكياج وجهك، بالبودرة المخملية الملمس، طبّقيها بتقنية التربيت لتجفيف اللمعان.

ولماكياج عيونك، ركّزي على شكل عينيك وارسميها بالآي لاينر، ولا توفّري في عملية تكثيف رموشك حتى لو اضطررت إلى تطبيق الرموش المستعارة.

 

سرّ ماكياج فادي قطايا: الظلال والعيون الواسعة

هل ترغبين الحصول على مكياج عيون دخانية واسعة على طريقة يارا؟

إمرغي ظلال العيون بالألوان الناعمة والخفيفة على جفونك المتحرّكة بعد إخفاء الهالات السوداء بواسطة كريم خافي العيوب الكثيف. إعتمدي تقنية المرغ العشوائية غير المحددة لظلال العيون وصليها بالجفون السفلى. تعتمد هذه التقنية على الفرشاة الخاصة بالظلال لتتمكّني من تطبيقها من الداخل إلى الخارج بحركات دائرية.

 

                ماكياج عروس ياسمينة بتوقيع صالون فادي قطايا

 

وسّعي مدى نظرتك بالكحل الأبيض وطبّقيه على جفونك الداخلية عند منبت رموشك.

 

سرّ ماكياج هالة عجم: الإبتكار!

تبتكر هالة عجم في ماكياجها وتخطط له، لذا تعلّمي منها أن تحددي ما المطلوب من ماكياجك وما هو الأسلوب الذي ترغبين اعتماده.

لماكياج الفراشة، كالذي تعتمده هيفاء وهبي، إهتمّي برفعة حاجبيك، فارسميها بواسطة قلم الكحل، وكثّفي رموشك بالماسكارا أو حتى أنصحك اللجوء إلى الرموش المستعارة الكثيفة والطويلة .

 

               هالة عجم لياسمينة: ما يتغيّر هو تقنيّة المكياج، وليس الموضة!

 

طبّقي البلاش بخط تصاعديّ من حدود فمك وحتى أعلى خدّيك. إنتبهي إلى ماكياج شفاهك واعملي على تكبيرها برسمها بقلم تحديد الشفاه وتطبيق أحمر الشفاه الورديّ بطريقة عمودية من خارج الشفّة إلى الداخل. كثّفي لون شفاهك عند الحدود الخارجية وفتّحي اللون كلّ مرّة تقتربين من الجهة الداخلية.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية