ماكياج خريف 2013 بهذه المستحضرات

نسّقت لك ياسمينة 5 مستحضرات من أشهر الماركات العالمية، لتحصلي على ماكياج مثالي بنعومته في خريف 2013. أتقني تطبيق الماكياج الناعم والسريع المناسب للنهار بالخطوات.

ias

 

قبل كلّ شيء، ثبّتي لون بشرتك الطبيعي وابرزي جمال بشرتك بواسطة كريم البرايمر Graphism من By Terry الخاص لإطلالة خريف 2013. يهتمّ هذا المستحضر بتركيبته الجافة والكثيفة بتركيز ملمس بشرتك وتوحيد لونها، كما يعمل بواسطة اسيد hyaluronic على إخفاء التجاعيد.

 

                 لمكياج الخريف قواعده!

 

طبّقيه على بشرتك النظيفة، وجففيه بعدها بالبودرة المركّزة MATT Minerals واختاريها من ماركة Une. تساهم هذه البودرة بإضفاء الملمس المخملي والإشراقة المميزة لإطلالتك، خاصّة وأنّ تركيبتها الطبيعية لن تخفف من رونق حيويتك.

 

ولإنهاء عملية ماكياج الوجه، لوّني خدّيك بالبلاش الكريمي التركيبة من Chanel، طبّقيها بواسطة إصبعك وامرغيها بطريقة دائرية لتزيني إطلالتك بلمعة أنيقة وحيوية.

 

أمّا عن ماكياج العيون، فأنصحك أن تكتفي رموشك بتطبيق الماسكارا لتحافظي على إطلالة طبيعية تناسب النهار في خريف 2013، واختاريها من Une التي تقدم لك ماسكارا تعمل بأبعادها الثلاثة على إطالة الرموش، تكثيفها، وثنيها، لإطلالة جذابة.

 

                 كيفية وضع مكياج يكبّر العيون بالفيديو

 

وأخيرًا، نسّقي مع Bourjois لون أحمر الشفاه مع طلاء الأظافر، إنّها من آخر الصيحات لهذا الموسم. إختاري أحمر الشفاه الغلوس Effet 3D مع طلاء الأظافر الجيل الذي يجفّ بسرعة كبيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية