ماكياج ربيعي وتسريحات شعر عفويّة للنجمات في Kid`s Choice Awards

ماكياج ربيع 2013 المشّع بتدرجاته الملونّة الفاتحة ظهر في أبهى حلله وأوضحها مع نجمات هوليوود في حفل Kid`s Choice Awards، حيث تنافست النجمات على الظهور كالأطفال من ناحية تسريحة الشعر والماكياج. 

ias

 

           ماكياجك يعشق اللون الزهري في ربيع 2013

 

فالنجمة الحامل فيرغي اعتمدت الإطلالة الطبيعيّة من ناحية الشعر الطبيعي المموّج، والبشرة البرونزيّة، أمّا جيسيكا ألبافقد اختارت الآيلاينر الأزرق الرفيع والماسكارا لعينيها، والزهري النيود لشفتيها، مع تسريحة شعر جانبية مميّزة، في حين وضعت سيلينا غوميز الأزرق داخل عينيها، وكثّفته عند الجفن السفلي، مع الماسكارا وأحمر الشفاه الزهري اللماع، والماكياج المتقن يرافق كايتي بيري كعادتها مع تسريحة الشعر السوداء القصيرة. وضفيرة ذيل السمكة مع كريستين ستيوارت انسجمت مع ماكياجها الخفيف. 

 

      بالفيديو، تعلمي كيف تحصلين على ضفيرة ذيل السمكة؟

 

البني رافق عيني كلوي كارداشيان والنيود اللماع ظهر على شفتيها. ولعلّ أكثر الإطلالات الربيعيّة المميّزة هي من توقيع بيللا ثورن مع شعرها البرتقالي الطويل والغرّة القصيرة بالتناغم مع ماكياج الوجه الأنيق المرتكز إلى الآيلاينر والماسكارا وأحمر الشفاه اللماع، وأخيراً فيكتوريا جاستيس اختارت الكلاسيكيّة مع الشعر القصير المموّج والماكياج الخفيف. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية