ماكياج زفافك بتوقيع سفيرات Lancôme

لأنّ الجمال الآخاذ والإطلالة المتقنة المفعمة بالأنوثة هما أحد أبرز عناوين إمرأة Lancôme ، لن تكوني عروساً متألقة من دون نجمات ومستحضرات الماركة، واليوم أحببنا أن نمنحك فرصة اختيار إطلالة زفافك من خمس سفيرات يوقعن سحرهنّ بأجمل الابتكارات!

ias

 

ماكياج زفاف ناعم مع جوليا روبرتس: في إعلان عطر La Vie Est Belle ظهرت جوليا بماكياج بسيط ناعم، حيث حافظت على الألوان الخافتة، المائلة إلى الزهري، والتي أضافت إليها قدراً عالياً من الأنوثة. لذا إذا كنت من محبات هذا النوع من الماكياج، دعي جوليا روبرتس تقودك إليه.

 

 

ماكياج زفاف جريء مع كيت وينسلت: إذا كنت من اللواتي يعتمدن اللون القوي على الشفاه في الزفاف، لا تترددي في إتباع اللوك الجريء الذي اعتمدته كيت، وللحصول عليه، اختاري التدرج الذي تريدين من  مجموعة أحمر شفاه Absolu Velours.

 

 

                     إطلالة صباحيّة أنيقة مع Lancôme في غضون دقيقتين!

 

 

ماكياج زفاف ملون من داريا ويربوي: زّيّنت عيون داريا في إعلانات Lancôme  بأجمل ألوان ظلال جفون Hypnôse Palette، مع طبقة من ماسكارا Hypnôse، لذا إذا كنت من العرائس اللواتي يردن تقوية ماكياج العيون، فلتكن إطلالة داريا دليلك.

 

 

ماكياج زفاف دراماتيكي من ليلي كولينز: أحدث سفيرات Lancôme أطلّت في حفل البافتا بأحمر شفاه Rouge In Love 292N، فلا داع للتردد من أجل الحصول على ماكياج مشابه يوم زفافك.

 

         أنسب الطرق لاستعمال البرونزر والبلاش والهايلايتر مع Lancôme

 

 

ماكياج زفاف جذاب منبينلوبي كروز:إذا كنت إمرأة تعشق الظهور جذابة وصاخبة الأنوثة، اعتمدي إطلالة بينيلوبي كروز في إعلان كريم أساس Miracle Air de Teint  حيث جاء ماكياجها ناعماً مظهراً جمال ملامحها. وهو لوك مميّز لعروس هذا الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية