ماكياج شيريل كول الصيفي بخطوات!

مكياج شيريل كول

مكياج شيريل كول

شيريل كول هي من أكثر النجمات اللواتي تألقن خلال مهرجان كان السينمائي 2013، حيث لفتت أنظار المصورين بإطلالة شعرها وماكياجها، وسفيرة لوريال باريس قد أعلنت عن خطوات الماكياح التي إتبعتها، والتي حازت إعجاب ياسمينة، واختارته لك ياسمينة لصيف 2013.

ias

 

          بالصور، إطلالة مميّزة لشيريل كول في مهرجان كان السينمائي 

 

ماكياج الوجه: اختاري كريم الأساس المناسب لطبيعة بشرتك ولونها، كما فعلت شيريل، وبعد الاختيار لا تبالغي في وضعه، واحرصي على أن تؤمني التغطية الكاملة لبشرتك، من دون إظهاره بشكل مزعج. وإذا كنت من اللواتي تعانين من الهالات السوداء، ضعي القليل من الكونسيلر لإخفائها فوق كريم الأساس. وبعددها حددي وجهك بكريم البرونزر، وأضيفي أحمر الخدود البرونزي، الذي يتلاءم ولون بشرتك خلال الصيف. 

 

                خبير ماكياج شيريل كول يفضح أسرارها 

 

ماكياج العيون: استعملي ظلال العيون البرونزي، ثمّ أضيفي إليه خط آيلاينر فوق العينين، من ثمّ أضيفي طبقتين من الماسكارا السوداء، وتنصحك شيريل كول بتعليم الجفون العليا بخط كحل أسود قبل الآيلاينر، لتحصلي على تأثير أكبر. 

 

             إطلعي على أسنان شيريل كول قبل وبعد التقويم 

 

ماكياج الشفاه: لتختمي ماكياجك، وتضيفي لمسة أنثوية رائعة، تثير فيك ذكريات الإطلالة الأجمل في كان، ضعي على شفتيك أحمر شفاه زهري اللون، من دون إضافة أحمر الشفاه اللماع. وهو لون يدخل في ضمن صيحات مكياج صيف 2013. 

 

3 خطوات ماكياج سهل وسريع بتوقيع شيريل كول، فلا تترددي في إتباعه! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية