ماذا عن صيحات ماكياج صيف 2016؟

من موسم لآخر تتساءلين عمّا تخبئه آخصر صيحات الماكياج لإبراز جمالك وتخافين من عدم تقبّلها، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أبرز هذه الصيحات لصيف 2016 وكوني دائماً السّباقة في اختيار أجمل الإطلالات لتتألّقي دائماً بتميّز وتكوني محطّ أنظار كل من حولك

ias

أحمر الشّفاه من دون ماكياج: ابدئي باختيار أحمر الشفاه باللون الأحمر وابقيه لصيف مشرق ومفعم بالحيوية من خلال اعتماده بأسلوب ناعم. عرفت أخيراً قاعدة الماكياج المعاكس بين الشفاه والعيون من خلال تطبيق ماكياج العيون الناعم مع أحمر الشّفاه القوي، ولصيف 2106 طبّقي الأحمر بالدرجة التي تريدينها من دون اعتماد ماكياج للعيون بل الاكتفاء بترطيب البشرة وتغليفها بكريم الاساس بالتركيبة الخفيفة  للمحافظة على إشراقة الوجه.

ظلال برونزي حول العين: لن تكتفي في الصيف المقبل بتطبيق ظلال العيون البرونزي على الجفن المتحرّك بل ستنتقلين لتطبيقه أيضاً تحت الرموش السفلية بأسلوب واضح ما يمنحك ماكياجاً عصرياً يحيط دائرة العين بكاملها. يذكر أن هذه الطريقة تساهم في إبراز جمال لون العيون من دون حدود معينة.

عيون القطة بأسلوب غرافيكي: إبقي في صيف 2016 على رسم الأيلاينر بأسلوب عيون القطة لكن بطريقة عصرية غرافيكية تمنحك نظرة جذابة ودخانية. طبّقي هذا الموديل الجديد الذي برز في شكل واضح في أسابيع الموضة وكوني السبّاقة بإطلالاتك المميزة.

ظلال زهري فاتح: تمتّعي بإطلالة رقيقة ونضرة في صيف 2016 واختاري ظلال العيون باللون الزّهري الفاتح وطبّقيه على جفنك المتحرّك مع لمسة خجولة من الماسكارا وتغطية ناعمة من كريم الأساس لبشرة نضرة زهرية سحرها لا يقاوم. اعتمدي هذه الأطلالة وتألّقي بوجه نضر كامل النقاء .

إقرئي المزيد: تألّقي بصيحات الماكياج لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية