ماكياج عينيك أكثر جرأة مع ماسكارا Diorshow Pump’N’Volume

اكتشفي احدث مستحضرات مكياج عيون ديور لصيف 2017

هذه المرّة وظّفت التكنولوجيا في خدمة الإبداع، ومنحتك كل الوسائل لتعبري عن شخصيتك بحرّية تامّة، وتحصلي على نتيجة مفعمة بالأحاسيس. من هنا يشهد هذا العام إعادة ابتكار Dior لـ Diorshow Pump’N’Volume، الماسكارا الجديدة لدى الدار التي تعطيك رموشاً طويلة ومذهلة.

ias

فتحت إشراف Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، تتزيّن رموشك بشكلٍ مفرط وتصبح عيونك مشعّة بصورة تجمع الروعة والإغراء، مستمدة من جرأة الدار التي رأيناها على منصات عرض الأزياء. فهذه الماسكارا الجديدة المذهلة ستحدث ثورة في عالم الجمال، وتمنحك على الفور رموشاً كثيفة لا مثيل لها. واللافت أنّ أنبوب Diorshow Pump’N’Volume مصمّم من مادة لينة مرنة تساعد على تعزيز الكثافة، على غرار التركيبة والفرشاة. حيث تضغطين بكلّ بساطة على أنبوب الماسكارا المرن بغية جعل التركيبة العالية الكثافة سائلة، ثمّ تضعينها على الرموش.

إنّها المرّة الأولى التي تقوم فيها ماسكارا من Dior بوضع هذا القدر من المستحضر على الرموش وتؤمّن كثافة هائلة خالية من التكتّل من خلال تمريرة واحدة للفرشاة. أما الفرشاة فتجمع بين العصا الصلبة، والشعيرات المرنة لوضع المستحضر على الرموش برقّة فائقة.

إلى جانب هذه الماسكارا، تحضر لوحة الألوان Couleurs 5 مع ظلالها الجديدة التي تمنحك الأنوثة المذهلة من ماكياج ديور ، يتمّ تحويلها إلى بودرة باستخدام مواد لاصقة من أجل الحصول على إحساس كريميّ عند أطراف الأصابع. فعلى البشرة تكون البودرة خفيّة، ليتحوّل اللون إلى غشاء فائق الرقّة مع قدرة ثبات مدهشة.

ومن ظلال العيون إلى قلم الكحل Diorshow Kohl الجديد المقاوم للماء ببنية كريميّة تؤمّن الدقّة أثناء التطبيق وتمتزج بسهولة مع خط الرموش والناحية الداخليّة للجفن السفليّ. يتوفر هذا القلم بثلاثة ألوان مميّزة هي الأسود، الأبيض، ولون البشرة لإخفاء الاحمرار وجعل العين تبدو واسعة برقّة.

ختاماً، تمّ تصوير حملة Diorshow في كواليس Dior المفعمة بالحماسة، حيث يقوم بيتر فيليبس بابتكار الماكياج لكلّ عرض أزياء مع بيلا حديد الممشوقة القوام مباشرةً قبل الصعود على منصّة عرض الأزياء، حاملةً ماسكارا Diorshow Pump’N’Volume. وتعتبر بيلا أيقونة معاصرة والتجسيد المثاليّ للجيل الرقميّ.

إقرئي المزيد: ماكياج ديور كروز 2017…وسيطرة واضحة للعيون البرونزيّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية