ماكياج ميريام فارس السموكي يزيدها تألّقًا

لا بدّ انّك تتساءلين عن سرّ ماكياج عيون الفنانة اللبنانية ميريام فارس المتألّقة دائمًا بسحر الكحل والرموش الكثيفة. فإذا كنت ترغبين في اعتماد تقنياتها في تطبيق ماكياج العيون السموكي (تعلّمي مكياج السموكي بالفيديو مع هدى قطان)، هذه التقنية التي تألّقت بها ميريام فارس في أغلب إطلالاتها، كوني دقيقة وفنانة في التطبيق.

ias

 

كما اصبحت تعلمين إنّ تقنية السموكي او العيون الدخانية ليست محصورة بظلال العيون السوداء فقط، إذ إنّها تقنية تعتمد على فرك الظلال بطريقة دخانية تبدأ من الكثيف في منطقة حول الرموش لتعود وتخفف من حيث اللون وكثافة الظلال على الجفون أو في منطقة تحت الحاجبين.

 

من هنا لا شكّ انك تستطيعين اعتماد تقنية ماكياج السموكي بالالوان، البنفسجي (اليك بالخطوات، مكياج بنفسجي سهل للسهرات)، البرونزي، البني، او حتى الغليتر البراق، تمامًا كما تشاهدين بالصور، إذ إنّ ميريام فارس خير دليل على إمكانية تطبيق السموكي بالالوان.

 

تتطلّب هذه التقنية اختيارًا صحيحًا لريشة ظلال العيون كي تتمكّني من مدّ الظلال بطريقة متساوية ومرتّبة، اضافة الى ريشة الماسكارا الاسود الكثيفة. لهذا الماكياج ضيفي الظلال على الجفون السفلى لتعطي نظرتك ذلك المدى الدخاني الحالم.

 

لا تستخدمي لماكياج العيون السموكي الا الكحل الاسود داخل الجفون ولا تنسي ان تدخلي القليل من اللمعة الى الظلال (إكتشفي 7 خطوات لمكياج العيون البرّاقة).

 

تألّقي على طريقة ميريام فارس واعتمدي ماكياج العيون الدخانية القوي والانيق في مناسباتك وسهراتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية