ماكياج وتسريحات شعر إيميه صيّاح لأنوثة ناعمة

إيميه صيّاح، أو المعروفة بـ "جلنار" في مسلسل "وأشرقت الشمس"، مقدّمة برامج وممثلة لبنانية، طبعت الموضة بأسلوبها الناعم والطبيعي؛ حيث كان لها سابقاً جلسة تصويرية مميّزة خصّت بها ياسمينة؛ ومؤخّراً، بأدائها العفوي والمميّز.

ias

يعدّ جمال إيميه ناعماً، إنّها الفتاة الرياضية بإطلالتها بالشعر الكستنائي الطويل المالس، إذ تلفت ملامح وجهها الناعمة الناظرين إليها.

 

                  إيميه الصيّاح تطلعك على أسرار إطلالتها المميّزة أمام الكاميرا

 

تجيد إيميه طرق المحافظة على نعومة إطلالتها، رغم حشد الأدوار والإطلالات التلفزيونية. وإذا كنت ترغبين الحصول على تقنياتها في الماكياج وتسريحات الشعر،  تابعي هذه الخطوات البسيطة التي ركّزت عليها إيميه ولم تلجأ إلى غيرها.

 

  • تركّز إيميه على توحيد لون بشرتها، لذا تلجأ إلى مستحضر كريم الأساس لتظهر ببشرة نقية خالية من الشوائب. في هذه الحالة أنصحك اختيار كريم أساس بتركيبة كثيفة وكريمية. أمّا الحصول على الملمس المخملي الذي ينقّي إطلالة وجهك، فتكمن في تطبّيق البودرة (اكتشفي أسرار البودرة في الماكياج) بواسطة السفنجة لتجففي بها كامل وجهك.

تهتمّ إيميه أيضاً في تلوين خدّيها، إذ إنّ البلاش يأخذ الحيّز الأكبر في ماكياجها. وأنتِ، لا تُهملي ماكياج خدّيك، بل إستعيني بالبلاش الوردي الطبيعي وطبّقيه بحسب شكل وجهك.

 

  • لا يخفى على أحد سحر نظرة "جلنار" في مسلسل "وأشرقت الشمس"، وذلك بفضل الرموش المستعارة التي رافقت إطلالات إيميه. لذا لا تستخفّي بأهمية تكثيف الرموش وتطويلها ولو حتى بواسطة الرموش المستعارة، لأنّها كفيلة في إبراز عينيك بأجمل ماكياج على الإطلاق، إذ يكفيك أن تطبّقيها من دون الآي لاينر ولا حتى ظلال العيون، لأنّ مجرّد احتكاك مادة التلصيق على جفونك عند منبت الرموش، يتحوّل لونه إلى أسود، مما يحدد عينيك.

 

               إليك خطوات تطبيق الرموش المستعارة

 

  • تختار إيميه لشعرها الكستنائيّ الفاتح، التسريحات العصرية الناعمة كالشعر المفرود المالس أو المموّج الطبيعي. كما إنّها لم توفّر تطبيق الرباط على جبينها (أجمل الأكسسوارات، رباط الشعر)، فطبع إطلالاتها العفوية خلال تقديمها برنامج تلفزيوني خاصّ بالشباب. تختار إيميه رباط الشعر بأشكال وألوان متعددة، فالتنويع يزيد إطلالاتها حيوية وحركة.

 

كما أنّها اختارت الضفيرة لربطة ذيل الحصان مما زاد إطلالتها الرياضيّة انتعاشاً ونعومة. وأخيراً، تميّزت إطلالاتها في مسلسلها الاوّل حيث لعبت دوراً بطوليّاً، تميّزت بالفولار على شكل رباط التوربان. وأنتِ، يمكنك اعتماد هذه الموضة عند خروجك مع الأصدقاء، أو حتى خلال التسوّق في المول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية