ماكياج وجه مشرق مع بودرة Les Beiges من Chanel

إذا أردت الحصول على إطلالة وجه مشرقة هذا الصيف، لا تترددي في استعمال بودرة Les Beiges منChanel بألوانها المختلفة التي  تدفعك إلى التميّز، وأن تكوني سيّدة Chanel الجامعة بين الرقي والأناقة. وهذا مل لمسته شخصيّاً بعدما جرّبت هذه البودرة الرائعة. 

ias

 

             بالفيديو، Chanel تعيد إحياء سترتها

 

فـ Les Beiges يضع حداً للبشرات الباهتة ويطلق ثورة في الجمال لجميع أنواع البشرة على مدار السنة، دون أي قيد أو شرط. وتظهر المجموعة  الرفاهية من خلال اسس العناية في الهواء الطلق، المُعززة بقطن الزهر وخلايا نبتة الزهر الأبيض. كما أن غشاء هذه المكوّنات الطبيعية يتشابه تماماً مع غشاء البشرة، ما يسمح للمكوّنات بنشر البروتين والفيتامين الغنية بالجزيئات النشطة داخلها. ولبشرتي الحنطيّة تناسبت تماماً معها، خصوصاً خلال إطلالة الصيف، التي أحسست أنّها منحتني إشراقة صحيّة وحيوية.

 

             وجهٌ إعلاني جديد ينضم إلى دار Chanel

 

يأتي مستحضر بودرة الإشراقة الصحية  من الدرجة 10 الى الدرجة 70 بسبعة ظلال في غاية الدقة مع نتائج موثوقة، نقيّة ومريحة، كما يوفّر مستحضر بودرة الإشراقة الصحية الغنيّ بمركّب العناية بالبشرة حماية من أشعة الشمس الضارة بنسبة SPF 15، وحماية ضد الأشعة فوق البنفسجية ما يجعله المستحضر الأمثل لاستخدامك اليومي في جميع الفصول.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية