ماكياج وشعر أسبوع باريس...رهان الغرابة والأناقة!

ياسمينة المتواجدة في العاصمة الفرنسيّة لتنقل إليك مجريات أسبوع الموضة الباريسي، تعود إليك بالمجموعة الأولى من صيحات الشعر والماكياج، حيث غالبيّتها تطرق باب الموضة للمرّة الأولى! 

ias

Kenzo: الكحل الأزرق الذي غلّف الجفن السفلي هو الذي ترأس ماكياجه، مع البشرة الشاحبة، ونعومة الماكياج انسجمت مع بساطة تسريحة الشعر المالسة. 

Jean Paul Gaultier: الغرّة القصيرة جداً هي أبرز الصيحات مع الشعر القصير المقصوص بطريقة عشوائيّة، أما الحواجب الكثيفة والمحددة بواسطة الفلم الأسود، وأحمر الخدود هما عنوانا الماكياج.

Anne Valérie Hash: إطلالة الاستحمام بشكل واضح، حيث هناك غياب لماكياج العينين والشفاه، والتركيز انحصر بالبشرة من ناحية كريم الأساس والبلاش، واكتملت الإطلالة مع تسريحة الكعكة.

Dior: إطلالة غريبة من ناحية الشعر المرفوع اللامع، أمّا الماكياج فارتكز على ظلال العيون الفضيّة والبيضاء مع أحمر الشفاه الفوشيا.

Vivienne Westwood: ماكياج تمثيلي بحت مع الوجه المطروش بالبودرة البيضاء، ورسمة العيون الزرقاء الدراماتيكيّة.( مجموعة Vivienne Westwood لشتاء 2014). 

Acne: الفضي غمر ماكياج العيون ولون الشعر وانسجم مع ماكياج البشرة المتألقّة وأحمر الشفاه النيود الجاف والطبيعي.

Nina Ricci: تسريحة الشعر المرفوع مع الرباط الأسود انسجمت مع أحمر الشفاه البرتقالي الجاف والمشّع.

Lanvin: اعتمد تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع ماكياج السموكي للعينين في إطلالة خطرة ومميزة.

Sonia Rykiel: الشعر المتطاير إلى الوراء والوجه الخالي من الماكياج ذّكرنا بإطلالات  المسابقات الرياضيّة.

Viktor & Rolf: إطلالة شاحبة كثرة استخدام كريم الأساس الفاتح مع ظلال عيون داكنة عند طرف العين، وشفاه خالية من الماكياج، أمّا الشعر فجاء مرفوعاً على شكل ضفيرة الكعكة.

Alexis Mabille: أحمر الشفاه العنابي تناغم مع ماكياج العينين السموكي والرباط الأسود الأنيق لتأتي الإطلالة أنيقة بامتياز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية