ماكياج وشعر العروس بإيحاء من عرض كارولينا هيريرا في نيويورك

في سياق تغطية ياسمينة لأسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2015، ومتابعتها لأحدث الصيحات التي تصدر عن هذا الأسبوع المميّز، وخلال اكتشافها خطوط الماكياج والشعر التي تشكّل عناوين للموسم المقبل، كما خطوط الأزياء، لفت نظرها ليلة أمس إطلالات عارضاتCarolina Herrera، التي جاءت عرائسيّة بامتياز، وهو أمرٌ ليس مستهجناً أو غريباً على دار اعتاد تقديم أجمل تصاميم فساتين الزفاف، وعرف بتقديره  الكبير للعروس في يومها الكبير. 

ias

 

             مجموعة كارولينا هيريرا لشتاء 2015!

 

اعتلت عارضات كارولينا هيريرا منصّة نيويورك، على رأسهنّ عارضة فيكتوريا سيكريت العالمية كارلي كلوس، بكعكات شعر مرتفعة أنيقة جداً، مختلفة عن السياق التقليدي للكعكة، بأسلوب عصري لافت، وتمّ رفع الشعر قليلاً من الأمام لإضفاء نفحة من التميز. ومن الجدير ذكره أنّه ورغم مختلف الصيحات المتلاحقة، ظلّت الكعكة محافظة على شعبيّتها في أوساط إطلالات العرائس في الشرق والغرب، مكرّسة نفسها التسريحة الأساسيّة التي تنتظر الطرحة البيضاء كي تعلوها. 

 

       فساتين الزفاف القصيرة مع كارولينا هيريرا لخريف 2014

الماكياج الذي أتى بسيطاً تميّز ببشرة نضرة للغاية، مشرقة وحيويّة، وهي إحدى الشروط الجوهريّة لإنجاح إطلالة العروس، خصوصاً عندما اجتمع البلاش الزهري معها، يما تمّ الإكتفاء بخط آيلاينر رفيع وممدود عند الجفون العلويّة، لتأتي تدرجات الزهري والخوخي من أجل تزيين الشفاه، ولا ريب أنّ هذه العناوين تعد مثاليّة لماكياج العروس التي تسعى إلى ألأناقة والبساطة في إطلالتها.

 

توّلى تصفيف الشعر أورلاندو بيتا من BioSilk، وجاء الماكياج بتوقيع خبيرة ماكياجMAC  ديان كندال، في حين لوّنت الأظافر مع Essie مع ميشال ساندرز. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية