ماكياج وشعر النجمات في حفل جوائز الـ CFDA

من الطبيعي أن تتضاعف العناية بالجمال في مناسبة شبيهة بحفل توزيع جوائز موضة CFDA، فصيحات الموضة والتجميل تجتمعان معاً في أبهى الصور، وياسمينة التي عودّتك دوماً على متابعة إطلالات النجمات في المناسبات الضخمة، تنقل إليك أجملها في CFDA.

ias

 

جيسيكا شاستاين: هذه المرّة كانت قمة في الأناقة البسيطة مع الشعر المرفوع والبشرة النضرة، التي ترافقت مع الماسكارا والآيلاينر الناعم وأحمر الشفاه البرتقالي الفاتح. 

 

        ماكياج الشعر الأحمر على طريقة جيسيكا شاستاين 

 

نيكول ريتشي: وهي التي عودتنا على الإطلالات الأسوأ، اعتمدت البساطة هذه المرة، وأحسنت الاختيار، مع الكعكة المرفوعة وأحمر الشفاه العنابي الجاف، والآيلاينر.

 

كارلي كلوس: اعتمدت تسريحة بسيطة لقصّة البوب القصيرة، أمّا عيناها فقد استعملت معهما الكحل الأسود عند الجفنين العلوي والسفلي، فيما فضّلت أحمر الشفاه اللماع المائل إلى البني.

 

       بالصور، تسريحات وقصات للشعر القصير 2013

 

صوفيا فيرغارا: المعروفة بشعرها رائع الجمال المفرود والمموّج وحاجبيها الدائريين، اللذين تناغما مع ماكياج العيون المرتكز إلى الماسكارا والآيلاينر، وأحمر الشفاه الزهري الغامق، من دون إغفال  فخامة طقم الزمرّد الذي اختارته. 

 

روني مارا: تألقت بإطلالة مميّزة وبسيطة مع الشعر المردود إلى الوراء، وماكياج ارتكز إلى البشرة البيضاء المشرقة، مع الماسكارا وأحمر الشفاه الغامق. 

 

ميرندا كير: كعادتها هي المرأة التي تحسن إظهار جمالها بأكثر الطرق بساطة، وكأنّها على يقين بجمالها الطبيعي، مع الكعكة والماكياج الناعم. 

 

           ميراندا كير تفضح سر جمال بشرتها

 

أوليفيا باليرمو: أناقتها لم تخذلها هذه المرة أيضاً، فأوليفيا تألقت بماكياج بسيط جداً، رغم أنّ اللمعان الذي ظهر على بشرتها  لم يكن محبّذاً. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية