ماكياجك بلون المشمش في صيف 2013

لا شكّ أنّ صيف 2013 زيّن ماكياجك بألوانه المشرقة والمفعمة بالحيويّة، التي تمنح إطلالتك جمالاً فتيّاً إضافيّاً، فبعد الزهري الذي شكّل عنواناً للماكياج هذا الموسم، والأزرق الذي رافق مختلف مستحضرات التجميل العالمية، حان الوقت لتسليط الضوء على اللون المشمشي أو الكورال، الذي يعد تدرجاً خفيفاً من البرتقالي. 

ias

 

        **  ماكياجك يعشق اللون الزهري هذا الموسم**

 

 

الطريقة الأسهل للتألّق بهذا اللون في الصيف هو اعتماده في ماكياج شفتيك، ولعلّه التدرّج الأكثر حضوراً بين أحمر الشفاه في هذا الموسم، ولكنّ عليك الانتباه إلى أنّ التنسيق أساسي في ماكياج الكورال، حيث يجب الاكتفاء بماكياج خفيف للعينين، واعتماد ألوان النيود في ظلال العيون، ولعلّ قلم الكحل البني والماسكارا البنية هما أكثر تناسباً من الأسود مع هذا اللون. لذا لا تحاولي مطلقاً الاقتراب من الظلال القوية واللامعة، عند اعتماد الكورال لوناً لأحمر شفاهك. 

 

           الماكياج البني لإطلالتك الصيفية

 

من الممكن أن يرافق هذا اللون وجنتيك، لذا لا تغفلي عن إدراجه إلى جانب الزهري والبرونزي في تدرجات البلاش، ولكن انتبهي أن يكون التدرّج خفيفاً، حتّى لا يظهر وجهك داكن اللون. من ناحية أخرى من المميّز اعتماده على أظافرك، فهو يتلاءم بقوّة مع ألوان ملابسك في الصيف. 

 

            أي لون طلاء أظافر يعبّر عنك؟

 

وأخيراً كوني جريئة واعتمدي اللون المشمشي في ظلال عيونك، بشرط الاستغناء عن أي ألوان أخرى في وجهك، فهو خير قادر على منحك إطلالة الصيف التي تسعين إليها! 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية