ماكياجك من سحر النجمات!

تبقى إطلالات النجمات والماكياج الذي يعتمدنه مقياساّ رئيساً لصيحات الموضة والجمال، فبحكم عملهنّ تحت الأضواء وأمام عدسات الكاميرات، تتضاعف مسألة الإهتمام بشكلهنّ الخارجي، ولهذا أحببنا أن نختار لك خمس نجمات، لتأخذين منهنّ جزءاً محدداً من ماكياجهنّ:

ias

 

الرموش الكثيفة من كايتي بيري: الرموش الطويلة والكثيفة هي من المعايير الأساسيّة للجمال والأنوثة،وهي جزء لا يتجزأ من الماكياج المتقن والمغري، فهي بمثابة التعريف لعينيك، التي تعكس سحر النظرة الجذّابة، فالماسكارا قد تغنيك أحياناً عن  إستعمال الآيلاينر وظلال العيون.

 

عيون السموكي من فيكتوريا بيكهام:ماكياج العيون السموكي هو من أكثر الصيحات الرائجة التي تبقى رائجة لمدّة طويلة، فهو يعطيك مظهراً قويّاً، ونظرة دراماتيكيّة جذّابة.

شفاه الـ Nude من ستيفاني جاكبسون: ليس بالضرورة أن تكون شفاهك مغرية بالألوان القويّة، فالـ nude يعطي أثراً أكبر، فهكذا تحصلين على إطلالة عصريّة نجمع بين الهدوء والجرأة.

ماكياج العيون الذهبيّة من كيم كاردايشان: اللون الذهبي هو الأنسب لإطلالة السهرات، فمعه عينيك تشعّان بريقاً مثل النجمات، ليعكس ماكياج أنيق ومتطوّر.

الخدود الزهريّة مع كاميلا بيل: عندما تستعملين أحمر الخدود الزهريّة تحصلين مباشرة على إطلالة لطيفة ناعمة تنعكس سحراً ودفئاً على مظهر وجهك بالكامل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية