ماكياجك يعشق اللون الزهري في ربيع 2013

تدرجات الماكياج الفاتحة غالباً ما تترافق مع موضة الربيع أو الأيّام الحارة بشكل عام، مع استثناءات بسيطة في بعض المواسم، وربيع 2013 يندرج تحت القاعدة العامة، مع تركيز قوي على اللون الزهري بتدرجاته كافة. ولا شكّ أنّ هذا اللون الناعم يمنح المرأة إطلالة طفوليّة مشعّة بالنضارة، وأسلوباً يضّج بالحيويّة، لأنّ يرتبط بشكل ما بمظهر الفتاة الصغيرة، مما يجعله اختياراً صائباً لكل إمرأة تود الظهور أصغر سناً. 

ias

 

    اكشفي الأسباب التي تجعل من النساء الفرنسيّات يظهر أصغر سناً من البريطانيّات 

 

والزهري يتوّج ماكياجك بتفاصيله كافة، من ناحية ظلال العيون والماسكارا على غرار ما حصل في عرض دونا كاران لربيع 2013، مما جعل ماكياج العينين يرتكز إلى هذا اللون بشكل متناسب مع إطلالة الربيع لدرجة أنّه نافس الأسود في كحل العينين والماسكارا في أكثر من ماركة عالميّة. أمّا الخدود الورديّة فهي بطبيعة الحال تحتاج إلى البلاش الزهري لإعطاء الوجنتين الإطلالة النضرة الطبيعيّة. هذا وانسحب هذا اللون إلى موضة طلاء الأظافر،  وفي السياق نفسه يتربّع أحمر الشفاه الزهري بتدرجاته المتباينة على عرش موضة أحمر الشفاه لربيع 2013.

 

                 شاهدي الزهري يزيّن شفاه 5 نجمات

 

 

ولعلّ Lancôme هي أكثر من أعطى الصورة بشكل واضح مع إطلاقها مجموعة ماكياج الربيع التي عنونت الزهري لوناً لها، وتألفت من مختلف أدوات التجميل التي ذكرناها، والتي تعد مثاليّة للماكياج هذا الربيع. 

 

               

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية