ماليزيا شهر العسل الخيالي للحظات رومانسية لا تنتسى

ماليزيا شهر العسل

غالباً ما تسعين خلال التحضيرات لحفل زفافك الى اختيار الوجهة المثالية لقضاء رحلة شهر العسلوالتمتع بالاجواء الرومانسية التي تساعدكما على قضاء لحظات لا تنتسى.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل وجهات في ماليزيا شهر العسل.

1- جزيرة تيومان: هذه الجزيرة تقع قبالة الساحل الشرقي لشبه جزيرة ماليزيا، وهي من افضل الاماكن التي يمكن ان تقصديها لقضاء شهر العسل. فهي تمنحكما لحظات خاصة ورومانسية. أفضل وقت لزيارة هذه الجزيرة هو بين مارس واكتوبر.

2- جزيرة لنكاوي: هي من اكثر الجزر التي يقصدها المتزوجون الجدد لقضاء شهر العسل، ومن السهل الوصول اليها فهي تتمتع بجمال الطبيعة الخلابة واجوائها الهادئة والرائعة.

3- شاطئ باتو فيرينجي: تحتوي هذه الشواطئ على الكثير من المنتجعات السياحية الراقية والمميزة التي تؤمن لك كل سبل الراحة، وافضل وقت لزياتها هي خلال ديسمبر واكتوبر.

4- جزيرة بانكور: تتميز هذه الجزيرة بمنتجعاتها الرائعو واسعارها المقبلوة التي هي بمتناول الجميع وهي تتميز بشواطئها المميزة وبحرها الهادئ الذي يسحر من يقصدها. ويمكنك ان تتقصديها على مدر السنة.

5- مرتفعات كاميرون: هي من اكثر الاماكن البرية رومانسية بين حقول الشاي والفراولة وحدائق الفراشات والشلالات وهي مثالية لقضاء الوقات هادئة ورومانسية مع شريكك ويمكن زيارتها على مدار السنة.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضلاماكن ماليزيا شهر العسل ، فهل ستجعليها وجهتكما؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية