مانغو تختار داريا ويربوي لتصوير إعلاناتها

بعد ميرندا كير، وقّعت داريا ويربوي تعاوناً مع مانغو يقضي بتصويرها لإعلانات العلامة التجارية الخاصّة بمجموعة ملابس ربيع وصيف 2014.

ias

وبعيداً عن إعلانها وجهاً رسمياً لإعلانات مانغو هذا الموسم، تميّزت داريا ويربوي بإطلالاتها على المنصّات في عروض الأزياء، وقد شاركت سابقاً في العديد من الحملات الإعلانية، وتربّعت على غلاف المجلات والإفتتاحيات. إنّها من أكثر عارضات الأزياء شهرة في العالم.

 

                 بالصور، اجمل فساتين مانجو لشتاء 2014!

 

ورغم اعترافها في عدة مناسبات أن عالم الموضة لم يكن من بين حساباتها المهنيّة، إلّا أنّها جذبت انتباه العديد من الشركات في كلّ المواسم، وذلك بفضل عينيها المذبوحتين ولياقتها البدنية، إذ إنّها مثال الجسم النحيف.

وقد أعلن نينونا فيلا، مدير لدى مانغو: "كجزء من سياستنا في التعاون مع أشهر الوجوه في عالم الموضة، قررت مانغو التعاون مع واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم اليوم. ومع اختيارنا لداريا، هدفنا ليس فقط تسليط الضوء على قيم علامتنا التجارية، إنّما أيضاً على أهمية الجودة وتصميم الملابس في المجموعة".

 

              الإمارات، الثانية عالمياً في تجارة الملابس

 

ستعرض داريا مجموعة متنوّعة من الملابس الخاصّة بخط مانغو الجديد لهذا الموسم، إذ تتميّز الأزياء بالأقمشة المطبّعة والتطريز المستوحى من الهيبيز والأسلوب القبلي.

 

تأّتي داريا ويربوي كوجه إعلاني  لماركة مانغو، بعد لائحة طويلة من المشاهير الذين توالوا على هذا التعاون، مثل: بينيلوبي كروز، ميلا جوفوفيش، ناعومي كامبل، … وميردا كير طبعاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية