ماهي المشروبات التي عليك اختيارها لتخسري مزيداً من الوزن؟

مشروبات لا بد من اختيارهت لخسارة الوزن ؟

ها تتساءلين حول المشروبات التي عليك اختيارها لتخسري مزيداً من الوزن أثناء اتباع حمية غذائية؟ ياسمينة ستعرفك عليها لاسيما وأنها خالية من النشويات وتساعدك كثيراً على خسارة الدهون وتحويلها الى طاقة خصوصاً في حال كنت تتبعين حمية الكيتو التي تحتوي نسبة قليلة جدا من النشويات والكربوهيدرات والتي تساعد على حرق الدهون بشكل مضاعف.وفي المناسبة كانت ياسمينة قد كشفت هذه خطة كاملة للمبتدئين في نظام الكيتو.

ias

إذا إن كنت من اللواتي يفضلن احتساء مشروب معين الى جانب الطعام، تنصحك ياسمينة على بالتركيز على التالي:

  • جميع أنواع الشاي والأعشاب: هناك الكثير من الأعشاب الطّبيعية التي تساعد على الهضم وتعمل على حرق الدهون التي تتمركز لاسيما في منطقة البطن،لكن حاولي دائماً التخلي عن السكر أو حتى العسل، واستعيني في المقابل بالسّكر المصنع بمحلٍ خال من السكر.
  • القهوة التي ترافقها الكريمة: تناوليها من دون سكر ويمكنك إضافة الكريما أو الحليب اليها لجعلها ألذ ووضع القليل من المحلي الخالي من السكر. يُذكر أن الكافيين في القهوة يعزز عملية حرق الدهون، واكتشفي المزيد عن فوائد القهوة من الناحية الجمالية.
  • مياه فوارة: لا تكتفي المياه الفوارة بمساعدتك على تعزيز عملية الهضم بل تعمل أيضاً على حرق الدهون. تأكدي قبل تناولها من أنها خالية تماماً من السكر، ويمكنك أن تضيفي عليها شرائح الحامض واوراق النعناع من أجل طعم ألذّ.

وفي المقابل، إمتنعي كلياً عن المشروبات التالية:

  • مشروبات الصودا: إن هذه المشروبات تحتوي كميات كبيرة جداً من السكر، فلا بدّ من التخلي عنها نهائياً والإستعانة عند الحاجة بتلك الخالية منه شرط الا تتخطي العبوة في الأسبوع
  • العصائر حتى لو كانت طبيعية: من الأفضل أن تتخلي عن عصائر الفواكهة الطّبيعية، لاسيما وأن مكوناتها خالية من الألياف وتحتوي كمية أكبر من السكر الطبيعي ومن السعرات الحرارية. وفي المناسبة إكتشفي المزيد على افضل المشروبات التي تخفض الكوليسترول

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية